لكلّ مرحلة عمريّة حقيبة تناسبها!

اكتشفي موديل الشنطة التي تناسب عمرك

كما أنّه لكلّ شكل جسم، قصّة ملابس أو موضة تناسبه فإنّه لكلّ مرحلة عمريّة أيضاً، حقيبة معيّنة تناسبها، فأيّ حقيبة ترتدين في العشرين والثلاثين والأربعين؟

ias

في العشرين من عمرك، إبحثي عن اختيار حقيبة تعكس شخصيّتك وأسلوبك الحيويّ، حقيبة يمكن اعتمادها في النهار وكذلك في الليل. لذلك، اختاري حقيبة الكتف بالرباط أو الحزام الطويل Cross Body أكان بالأسلوب العادي المحدّد أو بأسلوب الـ Bucket.

مع هذه الحقيبة، يمكن لفتاة العشرين أن ترتدي الفستان أو الجينز مع التوب إذ وإن اختارت اعتماد الخيار الأوّل، فعليها أن تختارها بإحدى الألوان الباستيليّة أو البيج وفي حال اختارت اعتماد الخيار الثاني، فالحقيبة بالألوان الأساسيّة في الخيار الأمثر.

اختاري حقيبة الكتف في العشرين

في الثلاثين من عمرك، يكون قد حان الوقت كي تعتمدي حقيبة بأسلوبٍ وشكلٍ محدّد، لذلك، اختاريها مع مسكة يد صغيرة واحدة وبشكلٍ يعكس إحدى الأشكال الهندسيّة.

مع هذه الحقيبة، يمكنك أن تبدأي بارتداء الصيحات التي تعكس عمرك أيضاً وبهذه الصيحات نقصد الملابس الكلاسيكيّة والرسمية والابتعاد عن الملابس التي تعكس مرحلة المراهقة كما الألوان القويّة أو النقشات او الرسومات المطبّعة بـ الشخصيات الكرتونية مثلاً.

اختاري الحقيبة المحددة مع مسكة اليد الصغيرة في الثلاثين

في مرحلة الأربعين من عمرك، يمكنكِ أن تختاري حقيبة Satchel التي تأتي بحجمٍ متوسّط إلى كبير مع مسكة يد مزدوجة، هذه الحقيبة التي تناسب الإطلالة الكلاسيكيّة إنما الحيويّة في الوقت ذاته والتي تناسب امرأة الأربعين التي تميل إلى اعتماد إطلالة مريحة وعمليّة ولكن بسيطة وكلاسيكيّة.

 إقرأي المزيد: كيف ترتدين الجينز في كلّ مرحلة من عمرك؟

اختاري حقيبة Satchel بمسكتي يد صغيرتين في الاربعين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية