للحب طعم آخر مع تيفاني آند كو

بما أننا نعيش في عصرٍ سيطرت عليه مواقع التواصل الإجتماعي، قرّرت علامة تيفاني آند كو للمجوهرات الفاخرة أن تطلق حملة LoveNotLike# بالتعاون مع عارضات الأزياء Pyper America Smith و Fernanda Ly و Imaan Hammam اللواتي جسّدن وترجمن بإمتياز رسالة هذه الحملة من خلال الشخصيات الحيوية والإيجابية اللواتي يتمتعن بها.

ias

تتوجه علامة تيفاني آند كو بحملة LoveNotLike# الجديدة إلى جميع الشبان والشابات والسيدات لتذكّرهم بأهمية "الحب" في حياتنا اليومية على مختلف الأصعدة. فتشدّد هذه الدار الفاخرة من خلال هذه الحملة على أهمية الشعور بالحب تجاه حياتنا وجميع من نصادف وكل ما نرى، خاصةً أننا دخلنا في عصر نسينا فيه أهمية "الحب" وبتنا نكتفي بالشعور بالإعجاب، الأمر الذي شكل مصدر وحي كبيراً لحملة LoveNotLike#.

اختارت علامة تيفاني آند كو العارضات اللولتي تم ذكرهنّ لأنهنّ قادرات على تجسيد رسالة هذه الحملة ويتمتّعن بالطاقة الإيجابية والحيوية المطلوبة لتذكيرنا جميعاً بالسعادة التي يمكن للشعور بالحب أن يمنحنا إياها.

(تعرفي على أنواع أحجار الماس وقصاتها وخصائص كل منها من تيفاني اند كو)

تم نشر هذه الحملة على مواقع التواصل الإجتماعي عن طريق هاشتاغ LoveNotLike# وعلى موقع علامة تيفاني آند كو على السناب شات "Tiffanyofficial" وعلى موقعهم على الإنستقرام "TiffanyandCo".

(إكتشفي أساور تيفاني الجديدة من مجموعة Tiffany T)

يشكل الحب من القيم الأساسية التي تقوم عليها هوية علامة تيفاني آند كو وإذ ذاك تمّت إعادة تصميم قطعة القلب التي أصبحت بمثابة علامة فارقة لهذه العلامة مع 18 قيراط من الذهب الأبيض والوردي مع قلادات وأساور التي يدخل الماس في البعض منها. 

إقرأي المزيد: تعرفي على حدث إحتفال علامة تيفاني بالعيد المائة والثلاثين لخاتم Tiffany Setting!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية