للمرأة في الثلاثينيات صيحات موضة تجعل إطلالتها مميزة...إكتشفيها

لا شكّ بأنّ أكثر مرحلة نختبر فيها طرق تنسيق غريبة لإطلالاتنا هي مرحلة المراهقة أو في العشرينيات ولكن ومع بلوغنا الثلاثينيات (اكتشفي مجموعة CHANEL التي تعيدنا إلى زمن الثلاثينيات من القرن الماضي)، نسعى أن تكون إطلالتنا كلاسيكية وراقية فتعكس شخصيتنا الناضجة ولكن هذا لا يعني أن تكون الإطلالة غير ملفتة بتاتاً.

ias

فعلى الرغم من سعيك لإطلالة تعكس نضجاً معيناً في شخصيتك الثلاثينية، لا بدّ من أن تحافظي على اللمسة الحيوية والملفتة المطلوبة وذلك كي تبقي عاشقة للموضة وإلاّ بدأت بالانحدار نحو خانة السيدات قديمات الطراز.

لذا، ننصحكِ أن تتّبعي الحيل أو الطرق التالية لإطلالة مميّزة وملفتة في الثلاثينيات (أي ملابس على المرأة الثلاثينية أن تتخلى عنها).

نبدأ أوّل حيلة مع الشال الرفيع الذي ننصحكِ باعتماده كحزام على الخصر أو كعقد يزيّن رقبتكِ لاسيما أنّ الشال الرفيع موضة رائجة في صيف 2016.

فاعتماده كحزام يضفي لمسة مميزة وحيوية ويجعل إطلالتك ملفتة لاسيما إذا كنتِ ترتدين الجينز المثني على الكاحل وبقصّة البوي فرند أو بقصّة الوالدة أي بالقصّة المنفوخة على الخصر.
مع هذه الإطلالة اعتمدي الـ T Shirts المطبّعة أو اختاري القمصان الفضفاضة والواسعة بالأزرار الكلاسيكية والجئي إلى الأحذية الكلاسيكية المسطّحة بالشرائط أو المروّسة من الأمام أو الأحذية الرياضيّة.

أما الشال على الرقبة فيضفي الأناقة والكلاسيكية إنما عليكِ اختياره مطبّعاً أو ملوّناً لإطلالة ملفتة  تنسّقينه مع التوبات الأساسيّة أو مع القمصان الأساسية والكلاسيكية والجينزات بالقصّة الضيّقة أو السراويل الواسعة بأسلوب الـ Palazzo.

إلى جانب هذه الصيحات، ننصحكِ أيضاً باختيار القمصان الأساسيّة باللون الأبيض طويلة وأن تحرصي على إظهار طولها فوق ملابسك أي على مؤخرتك وتتركينها فوق التنانير أو السراويل وتختارين إما السراويل الرسميّة المقلّمة مثلاً أو باللون الواحد أو التنانير متوسّطة الطول وبالقصّة المستقيمة أو مع التنورة القصيرة بالقصّة المستقيمة وترتدين الأحذية المروّسة الكلاسيكية أو أحذية الشرائط Lace up Sandals.

أخيراً، ننصحكِ  اللجوء إلى موضتين أساسيتين تجعل إطلالتك في الثلاثينيات مميّزة وملفتة، أوّلهما موضة البلايزر بالأكمام المثنيّة وثانيهما موضة الحقائب بألوان النيون، لاسيما أنّ الألوان التي تعتمدها المرأة الثلاثينيّة تأتي عادة كلاسيكية وتتنوّع ما بين الأسود والأبيض والرمادي والبيج لذا لا بدّ من حقيبة بألوان قوية تضفي اللمسة الحيوية المطلوبة.
كما أنّ البلايزر بالأكمام المثنية تضفي أيضاً لمسة حيويّة خاصّة أن أكمامها المثنيّة هذه تحيدها من أن تكون قطعة كلاسيكيّة جداً لاسيما إذا نسّقتها مع القمصان الأساسية أو الكنزات الناعمة.

إقرإي المزيد: اليك ابرز الصيحات التي تم اعتمادها في الحقبات السابقة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية