للمرّة الأولى...اكتشفي مستحضرات تجميل الملكة إليزابيث المفضّلة

مستحضرات تجميل الملكة إليزابيث المفضّلة

عند الحديث عن إمرأة تعيش في برجها العاجي، ليس هناك صورة أقرب إلى الذهن من الملكة إليزابيث، فتلك المرأة التي تتربّع على عرش الإمبراطورية التي لا تغيب عنها الشمس هي في داخلها أنثى، ومهما بلغت قوّتها وجبروتها إلاّ أنّ هذا لا يعني أنها في قرارة نفسها مثلها مثل كل النساء اللواتي طالما نظرن إلى المرآة، وأردن أن يظهرن بالصورة الأجمل. ياسمينة تكشف لك للمرّة الأولى مستحضرات تجميل الملكة إليزابيث المفضلة، بالأسماء والصور!

ias

  • علاقة متينة ربطت الملكة إليزابيث بماركة Clarins منذ خمسينيات القرن الماضي، فقد ابتكرت الماركة أحمر شفاه حصري للملكة لتضعه على شفتيها في المناسبات الرسمية، واليوم على رغم عدم القدرة على الجزم تحديداً أي مستحضرات بشرة وزيوت تفضّل من كلارنس، إلاّ أنّ بعض الأخبار التي تداولت تفيد بأنّها معجب Ever Matte Mineral Powder Compact.
Ever Matte Mineral Powder Compact من كلارنس
  • عطر Florist البريطاني هو ضمن العطور التي لطالما ارتبط إسمها بالملكة إليزابيث، وعلى رغم أنّ الشركة لا تشي بالإسم الحقيقي للعطر الذي تستعمله الملكة، إلاّ أنّ خبراء العطور يؤكدون أنها تستعمل النوع الغني بأزهار القرنفل البيضاء، وفي مرّة أطلقوا عطراً حصرياً من الياسمين والأزهار والباتشولي احتفاءً بعيد الملكة. (أسرار جمال من أميرات وملكات قصر باكينغهام).
عطر Florist  البريطاني
  • اعتماداً على الطقوس الملكية وبما أنّ ألوان النيود هي وحدها المسموحة للملكات، يقال إنّ طلاء أظافر Essie's Ballet Slippers هو المفضّل لديها لأنه يجمع بين النيود البيج والزهري، ولو أنها تخفيه في غالبية الأحيان تحت قفازيها. 
طلاء أظافر Essie's Ballet Slippers
  • تعتبر فراشي Kent هي النوع الحصري في القصر الملكي، وقد استخدمت هذه الفرااشي البريطانية في القصر منذ عام 1770، وهي التي كرّمت من قبل الملك جورج الثالث بناءً على أمر ملكي.
فراشي Kent البريطانية

إقرئي المزيد: كيت ميدلتون تقص شعرها وتظهر بتاج الأميرة ديانا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية