لليالي الصيف الحارة، إليكِ هذه الإطلالات الجذابة من تنسيق ياسمينة

الجاذبية، الأناقة والحيوية. ثلاث صفات تعكس إطلالات فصل الصيف الذي ننتظره لاعتماد الكثير من الصيحات التي تعجبنا التي تتماشى مع شخصيتنا وأسلوبنا وذوقنا. نسّقنا لكِ اليوم أربع إطلالات لتستوحي منها أجمل اللوكات الصيفية مع مجموعة من الأزياء المعاصرة والحيوية والمنعشة.

ias

يمكن سر إطلالات فصل الصيف في معرفة تنسيق الأزياء والأكسسوارات والحقائب والأحذية بطريقة متوازنة وغير مبالغ بها لتحصلي على لوك بسيط ذات طابع فريد من نوعه ومميز.

لإطلالات صيفية حيوية وأنيقة، اخترنا لكِ فساتين طويلة تتميز بأقمشتها وألوانها. يتميز الفستان الأول بقماش الساتان الذي يمتاز بنعومة سطحه وبجاذبيته. نسقنا هذا الفستان مع مجموعة من الأكسسوارات الناعمة التي تتماشى مع أسلوبه الراقي والبسيط. أما الفستان الثاني، فيتميز بقصة أكثر حيوية وأقمشة متعدّدة الألوان. الأمر الذي من شأنه أن يمنحكِ لوكاً معاصراً وحيوياً. تميزت هذه الإطلالة بالحزام الذي قمنا باختياره لتسليط الضوء على جمال خصر السيدة ومنح الفستان لمسة إضافية من الجمال.

(تعرفي بالصور على إطلالات النجمات خلال مهرجان بيروت الدولي للتكريم "بياف")

أما الإطلالات الباقية، فاقتصرت على توبات مميزة بقصّاتها المعاصرة. تتميّز التوب السوداء بأكمامها الطويلة بموضة الـ Long sleeve tops التي تدخل في آخر صيحات الموضة، أما التوب الثانية فتتميّز بلونها المنعش والأنيق وقصتها بموضة الكتف الواحد. تعتبر هذه التوبات مليئة بالتفاصيل الصغيرة التي تنعكس على الإطلالة بالكامل، إذ ذاك، لإكمال اللوك، وقع إختيارنا على سروال أسود وتنورة سوداء يتميزان بالبساطة بالإضافة إلى مجموعة من الأكسسوارات الحيوية.

(إليك بالصور إطلالات النجمات خلال حفل توزيع جوائز MTV Video Music Awards)

نأمل أن تكون قد أعجبتك هذه الإطلالات ولا تنسي متابعتنا للحصول على المزيد من اللوكات من تنسيق ياسمينة.

إقرأي المزيد: إليكِ سر الحصول على إطلالة الفاشينيستا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية