لماذا سيندم على تخليه عنك بحسب برجك؟

لماذا سيندم على تخليه عنك بحسب برجك؟

هل تعرضت للوقوع في موقف الشك حيال نفسك خصوصاً بعد الانفصال عن الحبيب واهتزت ثقتك بنفسك بعد تخلي الشريك عنك؟

ias

إذا تعرفي مع ياسمينة على السبب الذي يدفع الحبيب السابق الى الندم على تخليه عنك.

اختبري نفسك:ما الذي يصيبك فعلاً بالتوتر؟

برج الحمل

تملكين من الذكاء والحنكة ما يخوّلك النجاح والتفوق في كل ما تقومين به خصوصاً أنك السند المعنوي والمادي لكل من تحبينه، فكيف بالاحرى أن يكون الحبيب؟

فعند تخليه عنك، سيكون الشريك قد خسر قوة دعم وتشجيع في كل شاردة وواردة وشخصاً كتوماً يمكنه الوثوق به الى أقصى الحدود ومستعداً الى التضحية في سبيل إسعاد الحبيب والقيام بالمستحيل من أجله.

برج الثور

صحيح أن عناد مولودة برج الثور قد يسبب لها المشاكل الكثيرة ويضعها في مواقف صعبة لكنه مفيد لها كثيرا خصوصاً لناحية إصرارها الشديد على تحقيق أهدافها وأحلامها لاسيما تلك المتعلقة بالحبيب.

وبالتالي سيعلم الشريك قيمة مولودة برج الثور بعد خسارته لها خصوصاً أنها كانت قوة الدفع له للقيام بكل ما يريده والنجاح فيه.

برج الجوزاء

من المؤكد أن الشريك سيفتقد الى حيوية مولودة برج الجوزاء خصوصاً انها شخص اجتماعي الى أقصى الحدود وقادر على التأقلم مع أي محيط ينخرط فيه وتوسيع شبكة علاقاته دائماً.

برج السرطان

إذا كنت مولودة برج السرطان، فإن الشريك سيندم كثيرا على تخليه عنك خصوصاً أنك شخص حنون الى أقصى الحدود وعطوف قادر على تقديم الحب دائماً والمساعدة حتى لو كان ذلك على حساب راحته ومصلحته الشخصية.

برج الأسد

إن قوة مولودة برج الأسد ستشكل سبباً لشعور الشريك على تخليه عنها، خصوصاً أنها كانت السند والمشجع له في كل شاردة وواردة فضلاً عن قدرتها على تقديم الاستشارة والنصيحة المناسبة فضلاً عن كونها المساعدة له في كل عملية تخطيط لمستقبله.

برج العذراء

إن مولودة برج العذراء مشهورة بحبها الشديد الى القيام بالامور وتنفيذها بطريقة مثالية وهذا ما يجعلها تتفوق في كل ما تقوم به.

وبالتالي هذا ما سيدفع الشريك الى الندم على تخليه عنها خصوصاً أنها كانت لتكون السبب الحقيقي لنجاحه في الحياة وجعله شخصاً أفضل.

برج الميزان

من المعروف أن مولودة برج الميزان مشهورة بدبلوماسيتها الشديدة وقدرتها على حل الخلافات بطريقة سلسلة وبالتالي سيندم الشريك على خسارته شخصاً عقلانياً وقادر على التفكير الصحيح تحت الضغط بعيدا عن ردات الفعل العشوائية. (اكتشفي مع ياسمينة العادة السيئة التي لديك بحسب برجك)

برج العقرب

من المؤكد أن الشريك سيخسر بعد تخليه عن مولودة برج العقرب شخصاً شغوفاً للغاية قادر على إشعاره بالحب الحقيقي وإدخال متعة الحياة الى قلبه فيشعر بأنه على قيد الحياة كل يوم بعيداً عن الروتين والملل.

برج القوس

سيفتقد الشريك بعد تخليه عن مولودة برج القوس امرأة مغامرة لا تخشى المخاطر وخوض التحديات بغية الوصول الى أحلامها واختبار متعة الحياة من خلال التجارب المثيرة بعيداً عن الروتين والتقاليد التي تقتل في بعض الاحيان.

برج الجدي

من المؤكد أن خسارة الشريك لمولودة برج الجدي لن تكون سهلة خصوصاً انها شخص جدي ونظامي الى أقصى الحدود وناجح في حياته المهنية ومحترم جداً في حياته الاجتماعية وبالتالي سيشعر الحبيب بأنه خسر قيمة مضافة على حياته لن تكرر أبداً.

برج الدلو

تتميز مولودة برج الدلو بذكائها الشديد وحنكتها المشهود لها ما يخوّلها حلّ كل المشاكل التي تتعرض لها وبالتالي سيشعر الحبيب بأنه فقد سنداً وشريكاً قوياً له.

برج الحوت

من المعروف أن مولودة هذا البرج تعيش في عالمها الخيالي الخاص وبالتالي سيتخبر الحبيب شعور خسارة شريك قادر على الابتكار والابداع.

اقرئي المزيد:أمر غير متوقع سيحصل معك هذا الاسبوع.. إن كنت مولودة هذا البرج!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية