لماذا عليك عدم دفع الأموال الباهظة على حفل زفافك؟

لماذا عليك عدم دفع الأموال الباهظة على حفل زفافك؟

عندما تبدئين التحضير لحفل الزفاف، تأخذ الميزانيّة المتاحة لديك القسم الأكبر من تفكيرك، فأنت مجبرة على العمل وفق المبلغ الذي تستطيعين التصّرف فيه. أحياناً كثيرة تتخطى بعض العرائس المبلغ المتاح، وتقعن في فخ الديون، وهو أمرٌ ليس محبذاً مطلقاً قبل الزواج. واقع الحال يقضي بعدم دفع مبالغ طائلة على حفل الزفاف رغم أنّه يوم مميّز من عمرك، إذا كنت تتساءلين عن الأسباب، إليك الأجوبة:

ias

  • حفل الزفاف هو مناسبة جميلة تهدف إلى إعلان زواجك بالشريك الذي اخترته لتمضي معه بقيّة أيّام حياتك، وليس مسرحاً استعراضياً لتتحفي الجمهور بأفكار لم يسبق لهم رؤيتها.
  • مهما دفعت على حفل الزفاف، سينسى المدعوون الأمر بعد فترة وجيزة جداً، حتّى أنّ البعض منهم لن يهتم بفخامة حفل زفافك، كما كنت تتوقعين.
  • الأموال الباهظة التي تدفعينها على حفل الزفاف، يمكن أن تكون في مكان آخر، اكثر نفعاً وسعادة، مثل تجهيز منزلك بصورة أجمل، أو تمضية شهر عسل فاخر. (وجهات سفر عربية لتمضية شهر العسل).
  • لأنّ الفستان الأبيض هو حلم كل عروس، بإمكانك اختيار التصميم الذي تحبين، والبحث عنه في محلات بيع فساتين الزفاف، وليس لدى بيوت الموضة الراقية ومصممي الهوت كوتور، فصدقيني، لن يكترث الناس سوى بشكل الفستان، وليس بالإسم الذي يحمل توقيعه.
  • أنت لست نجمة ستتداول المجلات حفل زفافها، أنت فتاة تحب الشعور بالسعادة يوم زفافها، هذا ما عليك التفكير فيه للاقتناع حقاً أنّه ليس بالضرورة صرف كل هذه الأموال التي لا لزوم لها.

إقرئي المزيد: شرابٌ ساخن يفقدك 4 كلغ خلال أسبوعين قبل الزفاف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية