لماذا عليكِ اختيار الحقيبة باللون الأحمر؟

لا شكّ أنّ اللون الأحمر يضفي الحيويّة على إطلالتك كما يجعلها تبدو مميّزة وملفتة ولكن لما عليكِ اختيار الحقيبة باللون الأحمر تحديداً؟

ias

أسباب عدّة تؤكّد أنّ الحقيبة باللون الأحمر تلعب دوراً مهمّاً وأساسيّاً في جعل إطلالتك مميّزة وملفتة، لذا، لا تتردّدي أبداً في اختيارها هذا الموسم.

على الرغم من أنّ الكثيرات يرون بالحقيبة الحمراء أكسسواراً رسمياً لا يليق إلا بالإطلالات الرسمية والتي تناسب السهرات والإطلالات المعتمدة في الليل، تأتي هذه الحقيبة لتكون دليلك لإضفاء لمسة فريدة على إطلالتك حتى الحيويّة والعمليّة، كيف؟

أوّلاً ومع بروز موضة الإطلالة المونوكروميّة (إختاري إطلالتك بلون ونقشة واحدة!) وتحديداً تلك التي تأتي إما باللون الأبيض أو الأسود، تأتي الحقيبة الحمراء لتشكّل عنصراً ملفتاً على هذه الإطلالة كما أنّه ومع بروز موضة الإطلالة الرسميّة Formal التي تعكس البدلة الرسمية وتحديداً المقلّمة بخطوطٍ رفيعة أو المقطّعة بمربعات صغيرة، تأتي الحقيبة الحمراء لتحوّل هذه القطعة من قطعة عادية إلى قطعة حيويّة وملفتة.

أيضاً ومع بروز موضة الدنيم لا سيّما اعتماد الدنيم مع الدنيم، تأتي الحقيبة الحمراء لتضفي لمسة أنيقة إنما حيويّة على هذه الإطلالة.

بالإضافة إلى ذلك، إنّ الحقيبة الحمراء تحوّل الفستان الأسود، الذي يعكس عادة إطلالة عادية، إلى قطعة حيويّة وملفتة كما أنّ الأقمشة الرائجة هذا الموسم من أقمشة براقة أو ميتاليكيّة أو من الباييت تأتي ملائمة مع الحقيبة الحمراء لإطلالة حيويّة تناسب فترة النهار حيث يمكنكِ مثلاً تنسيق التنورة الميتاليكية الرائجة مع توب أو T Shirt باللون الأبيض أو الأسود فيما تختارين الحقيبة باللون الأحمر.

إلى جانب ذلك، إنّ الحقيبة باللون الأحمر (الأحمر سيّد الألوان في مجموعة Schiaparelli الراقية لصيف 2017) تحوّل الأنظار إليكِ وتجعل إطلالتك ملفتة للأنظار وبالتالي تجعلك فاشينيستا وإن كنتِ تعتمدين إطلالة عادية تعتمد على القطع العادية كما أنّها تضفي الحيويّة على أيّ قطعة رسميّة من دون أن ننسى أنّها أيضاً تضفي لمسة جذابة على أيّ إطلالة تعتمدين.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الحقيبة الحمراء ليست صعبة التنسيق كما تعتقدين لا سيّما أنّها تليق بالألوان الأساسيّة كما الأقمشة المطبّعة بالإضافة إلى الألوان القويّة حيث تخلق معها موضة الـ Color Blocks كما أنّها ملائمة لإطلالة النيود بلون البيج كما الجينز ويمكن أن تأتي بدورها مقلّمة أو مطبّعة للتخفيف من حدّة اللون الأحمر وجعلها حقيبة أقلّ جاذبيّة.

إقرأي المزيد: حقائب وأحذية وملابس تسبب لك الألم وأنت لا تدركين… إكتشفيها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية