لماذا ينجذب الرجل الى المرأة التي تكبره سناً؟

لماذا ينجذب الرجل الى المرأة التي تكبره سناً؟

لعلك يا عزيزتي لاحظت ظاهرة إعجاب رجال كثر بنساء أكبر منهم سناً، من دون الحصول على تفسير واقعي ودقيق لهذا الموضوع، خصوصاً أنه من المعلوم أن علامات الكبر تظهر بشكل أسرع لدى المرأة من الرجل، ما يثير الإستغراب في هذه الحال.

ias

من هنا، نعرفك يا عزيزتي في ما يلي على بعض الأسباب التي تجعل الرجل ينجذب الى المرأة التي تكبره سناً.

اختبري نفسك:أي عضو من أعضاء لجنة تحكيم "Arab’s Got Talent" أنت؟

الخبرة:

غالباً ما يميل بعض الرجال الى النساء الاكبر منهم، بحثاً عن راحة البال خصوصاً أنهم يبحثون عن شريكة ناضجة وواعية بعيداً عن النكد والمشاكل السخيفة والبسيطة الناجمة عن الغيرة القاتلة وقلة الثقة.

فالرجل بحاجة الى سند معنوي في حياته، يستوعب مشاكله وهمومه ويكون قادراً على تقديم النصائح اللازمة له.

الاستقلالية:

غالباً ما تكون المرأة التي تكبر الرجل سناً أكثر استقلالياً، مادياً ومعنوياً، وبالتالي لن تكون بحاجة دائماً الى الشريك ليعزز ثقتها بنفسها أو يدللها أو يكون الى جانبها في كل شاردة وواردة.

فالرجل بحاجة الى مساحته الخاص وحريته الشخصية، من هنا هو يقدّر، كثيراً، المرأة التي تمنحه هذه المساحة، بعيداً عن الشكّ والغيرة القاتلة والسامة. (اكتشفي مع ياسمينةمعايير الرجل في جسم المرأة الجذاب!)

الصدق:

من المعروف أن المرأة التي تكبر الرجل سناً غالباً ما تكون شخصاً يتعامل مع الآخرين والمحيط بكل صدق وشفافية بعيداً عن اللجوء الى الحيل والخداع لجذب الشريك، فهي تتمتع بثقة عالية بالنفس تخوّلها التصرف على طبيعتها وفرض هيبتها أينما حلّت.

وهذه الثقة غالباً ما تشكل عامل جذب للرجال، الى حد كبير.

اقرئي المزيد: ليدي ديانا والاميرة كايت تشاركتا في حبهما لهذه الوردة.. فما هي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية