لماذا ينزعج الناس من العروس خلال تحضيراتها لحفل الزفاف؟

لماذا ينزعج الناس من العروس خلال تحضيراتها لحفل الزفاف؟

قد يستفز ما سنقوله البعض، ولكنّهنّ سيعترفن ضمناً أننا محقوّن! فكثير من الناس يشعرون بالانزعاج من العروس التي تبدأ التحضير لحفل الزفاف، ويبتعدون عنها بدلاً من العكس، بسبب عددٍ من الأمور التي تقوم بها، والتي تتحمّل مسؤوليتها:

ias
  • لا تنفك الكلام عن تفاصيل التحضيرات، ويصبح حديثها متمحور حول مكان الحفل، وتوقيته، والمدعووين، والمنظّم، ومختلف المشاكل والعراقيل التي تواجهها.(5 خطوات تجعلك عروس سعيدة جداً بعد الزواج).
  • تتحوّل فجأة إلى انسانة متذمّرة لا شيء ينال إعجابها، مما يجعل التعامل معها صعباً، لا بل مستحيلاً، وكأن إنسانة الأمس الطيّبة صارت فجأة صعبة الإرضاء.
  • عندما تتحدث عن ثوبها وماكياجها وشعرها، تشعرين أنّك ستكونين أمام أجمل نساء الأرض، ليتبيّن لاحقاً أنها صاحبة إطلالة عاديّة، قد تكون جميلة…ولكنّها في نهاية الأمر كحال غيرها من العرائس.
  • تختلق الأعذار لتظهر حالاتها النفسية المتعددة أمام المقربين منها، فتظهر الاكتئاب والتوتر والضغوط والسعادة المفرطة وما إلى ذلك من مشاعر قد تكون مزعجة للأشخاص المحيطين بها. (طريقة تجذب العريس إليك بقوّة…مضمونة النتائج وتنجح دائماً!).
  • يظهر وجهُ آخر من وجوهها الذي يرتكز على الأنانيّة، فلا يهمّها إلا نفسها وعريسها وإطلالتها ونجاح حفلها، وتنسى أو تتناسى كل المحيطين بها، ولا تعير انتباهاً لأي أمر يمرون به.

إقرئي المزيد: تحبينه؟…إجعليه عريسك بـ 4 حيل نسائيّة فعّالة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية