لمحة عن أجمل تسريحات رومانيه للعرايس 2016

أحلى موديلات تسريحات رومانية للعرايس

تسريحات رومانيه للعرايس 2016

تتعدد تسريحات العرايس التي يمكنك اعتمادها في يومك الكبير ومنها التسريحات الرومانية التي تمنحك إطلالة فريدة من نوعها. شاهدي الصور التالية التي اختارتا لك ياسمينة لأجمل موديلات تسريحات رومانية واستوحي إطلالتك منها لتكوني عروساً مميزة.

ias

تسريحة مرفوعة فخمة

موديلات تسريحات رومانيه للعرايس

تألقي في يوم فرحك بهذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالكعكة العصرية والضفائر التي تزيّن الشعر. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال ما يمنحك إطلالة ساحرة.

تسريحة مرفوعة مع الأكسسوار

موديلات تسريحات رومانيه للعرايس 2016

ننصحك باعتماد هذه التسريحة الرومانية المرفوعة التي تتميز بالخصلات الكيرلي المنسدلة من الأمام. كذلك، تتميز هذه التسريحة بالأكسسوار باللون الأبيض ما يزيد من جمالها.

تسريحة جانبية مع الضفيرة

موديلات تسريحات رومانيه للعرايس بالصور

إليك هذه التسريحة الجانبية التي تتميز بالضفيرة العريضة التي تأخذ شكل التاج. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتناسب صاحبات الشعر الطويل.

تسريحة مرفوعة ناعمة

تسريحات رومانيه للعرايس بالصور 2016

اختاري ليوم فرحك هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالكعكة المنخفضة مع الخصلات المتشابكة. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار لمّاع لإضافة لمسة أنثوية ناعمة على إطلالتك.

تسريحة رومانية فخمة

تسريحات رومانيه للعرايس 2016

واكبي صيحات الشعر للعرايس واعتمدي هذه التسريحة الرومانية الفخمة التي تتميز بالخصلات المتشابكة. تأخذ هذه التسريحة شكل ذيل الحصان المنخفضة وتتميز بأسلوبها العصري ما يضمن لك إطلالة فريدة من نوعها.

تسريحة جانبية مع الأكسسوار

تسريحات رومانيه للعرايس بالصور

اختارت لك ياسمينة اليوم هذه التسريحة الجانبية المنسدلة على الكتف مع الخصلات المموّجة. زيّني شعرك بأكسسوار ملفت يأخذ شكل التاج لتحصلي على إطلالة ملكية ومفعمة بالأنوثة في يوم فرحك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية