لمسة من الجاذبية والجمال مع مكياج السموكي!

بالرغم من أنني من مناصري مكياج اللامكياج وأكثر إطلالات المكياج نعومةً وبساطة، أعتبر مكياج السموكي أو المكياج الدخاني من أكثر الأنواع جاذبية وجرأة. تعتمد هذه الإطلالة الكثير من النجمات العربيات والعالميات في عدد كبير من المناسبات الكبيرة والضخمة نسبةً للإطلالة الجريئة والقوية التي تمنحك إياها، مثل عارضة الأزياء والممثلة البرازلية Alessandra Ambrosio والمنتجة Carla DiBelllo وعارضة الأزياء الجذابة جيجي حديد والنجمة الشهيرة Kim Kardashian والمدونة اللبنانية لانا الساحلي.

ias

يعتبر هذا النوع من أكثر أنواع المكياج الكفيلة بمنح نظراتك لمسة من السحر وإطلالتك لمسة من الجاذبية والجمال. فهو يبرز جمال العين ويضفي إليها جمالاً لا يُقاوم! يمكنك إذاً أن تعتمديه خلال مناسباتكِ الرسمية وسهراتكِ الفخمة. واحرصي دائماً على تحديد العين بالقلم الأسود من الداخل والخارج قبل وضع ظلال العيون وقبل وضع اللون الأساسي وتوزيعه على الجفن بطريقة غير محددة بالكامل بعكس القلم الأسود. وللحصول على المزيد من الإشراقة والنضارة، أنصحُكِ بإضافة اللون الأبيض أو العاجي على زاوية العين الداخلية وتحت الحاجبين.

من أكثر المنتجات التي أستخدمها للحصول على هذه الإطلالة هي أولاً الكحل من علامة شانيل Chanel Kohl Precision Liner Waterproof بالإضافة إلى ظلال العيون من علامة Make Up Forever. كما يمكنك إختيار ظلال عيون بتركيبةٍ سائلة مثل Chanel Illusion D’Ombre، وأنا شخصياً أستخدم لون الـ “Mirifique”.

أي إطلالة مكياج تفضلين؟ هل أنت من مناصري إطلالة مكياج السموكي أو تفضلين الإطلالات الناعمة؟ أنا شخصياً أتجه نحو الأساليب الناعمة في الموضة والجمال إلاّ أنني لا أمانع إعتماد بعد الإطلالات القوية في المناسبات والسهرات الفخمة.

لا تنسي مشاركتني رأيكِ في خانة التعليقات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية