ستتفاجأين حين تعلمين أنّ هذا السروال موضة هذا الموسم

قلنا لكِ أنّ سروال الكاكي سيحلّ مكان الجينز هذا الموسم ولطالما ردّدنا أنّ الجينز بقصّة الوالدة تحديداً Mom Jeans هو الأبرز حالياً في عالم الأزياء ولكن مهلاً، هناك صيحة قديمة جديدة تبرز مؤخراً في شوارع الموضة ونتوقّع أن تسيطر على صيف 2017.

ias

إنّنا نتكلّم عن موضة السروال الرياضيّ Track Pant الذي كان قد برز منذ مواسم سابقة في عالم الموضة والذي يعود اليوم ليشكّل إحدى أهمّ وأبرز الصيحات الرائجة التي تعتمدها عاشقات الموضة والنجمات ولكن الغريب طريقة تنسيقه.

فبعدما أن أصبحت الأحذية الرياضيّة والليغينغ الرياضيّ (جيجي حديد تطلق موضة الليغينغ الرياضي) والسترة الرياضيّة من القطع المعتمدة خارج النوادي الرياضيّة، ها هو السروال الرياضيّ Track Pant يبرز بدوره كقطعة معتمدة ومنسّقة مع الأسلوب الرسميّ والأنيق.

اليوم، بات من الرائج تنسيق هذا السروال مع سترة الفرو مثلاً أو التوب الكلاسيكيّة والرسميّة المزيّنة بالترتر مثلاً والأحذية بالكعب العالي المروّسة من الأمام أو بأسلوب الصندل.

لذا، لا تتردّدي أبداً في اعتماد السروال الرياضيّ الواسع والذي تختارينه تحديداً مقلماً بخطّ واحد عريض أو بخطّين على الجانبين، هذا السروال الذي من الممكن اختياره بالألوان القويّة الجريئة كالأحمر أو الأزرق أو البرتقالي وليس بالضرورة باللون الأسود.

لذا، امتلكي الجرأة وارتدي هذا السروال مع التوب القصيرة بأسلوب الـ Bandeau والسترة الرسمية البلايزر الطويل مع الحذاء بالكعب العالي والكلاتش أو حقيبة الكتف أو نسّقيه مع القميص الكلاسيكيّة الأبيض أو القميص المقلّم واعتمديه مع إطلالة رسميّة أو Formal أو مع سترة رسميّة وكأنّك تستبدلينه بالسروال الرسمي.

أيضاً، يمكنكِ تنسيقه مع جاكيت الدنيم التي تبرز بدورها والتي تختارينها إما مطبّعة بالرسومات أو بالشعارات أو بقصّة فضفاضة أو ممزقّة حيث ترتدينها فوق الـ T Shirts أو القمصان الفضفاضة ومع هذه السراويل المنسّقة مع الأحذية الرياضيّة أو الأحذية المسطّحة Slides أو حتى مع الأحذية بالكعب العالي وتحديداً الصنادل أو الأحذية المزيّنة بالشرائط.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق هذه السراويل الرياضيّة مع التوبات بقصّة الـ Cut out على الأكتاف أو أو بقصّة الأكمام الملفتة كالأكمام الطويلة التي هي بدورها رائجة كثيراً أو بقصّة أكمام الكشاكش حيث ترتدين مع هذه الإطلالة والسراويل أحذية المول وحقائب اليد بمسكة اليد الصغيرة.

إلى جانب وبما أنّ الحقائب بالحجم الكبير جداً برزت مؤخراً على منصّات عروض أزياء شتاء 2018 (الحقيبة بالحجم الكبير جدا تسيطر في موسم شتاء 2018)، فلا تتردّدي في تنسيقها مع هذه السراويل وارتداء الـ T Shirts معها أو القمصان كقميص الدنيم أو القمصان المطبّعة وإما أحذية الـ Slides أو المول المسطّحة أو الـ Loafers.

إقرأي المزيد: خبر هام الجينز لم يعد موضة في عام 2017 فما هو البديل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية