لن تحملي أكياس التسوق الثقيلة بعد الآن...والخدمة متوّفرة في هذا المول فقط في دبي

لن تحملي أكياس التسوق الثقيلة بعد الآن...والخدمة متوّفرة في هذا المول فقط في دبي

إذا كنت تعشقين التسوق ولا تملين التنقل من متجر لاخر ساعات طويلة إلا أنك تتعبين من حمل الأكياس الثقيلة، فإن هذا الخبر سيعجبك حتماً! تقدم لك مجموعة "ماجد الفطيم" خدمة جديدة يطلق عليها إسم "تسوّقوا براحة" في مول الإمارات فقط الذي يقع في مدينة دبي. تقوم هذه الخدمة بتوفير تجربة تسوّق ممتعة وفريدة من نوعها للكبار والصغار.

ias

تسمح لك خدمة "تسوّقوا براحة" بترك أكياس التسوّق في بعض الأماكن المحددة في المول وإستلامها في وقت لاحقٍ للتمتع بفرصة تسوّق سعيدة من دون معاناة حمل الأكياس أو يمكنك توصيلها إلى بيتك أو أي مكان آخر من خلال تنزيل تطبيق مول الإمارات أو الإتصال على رقم: 048018188 قبل 20 دقيقة من مغادرة المول وتختلف كلفة خدمة التوصيل بحسب المنطقة.

وبهذه الطريقة، سيتسنى لك الفرصة بالتجول في المول مع العائلة أو الأصدقاء والإستمتعاع بالمرافق الترفيهية المختلفة وتناول ألذ الأطباق في المطاعم العديدة من دون تحمّل عناء الأكياس.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الخدمة بدأت تجربتها في شهر كانون الأول/ديسمبر 2016 ولاقت تعليقات إيجابية من قبل المتسوّقين لذلك أعلنت ماجد الفطيم عن إطلاق هذه الخدمة يوم الأحد الواقع في 18 حزيران/يونيو 2017.

اقرأي المزيد: في أبو ظبي: 24 ساعة من التخفيضات الخيالية احتفالاً بالعيد وهذا هو العنوان!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية