لن تسقط شعرة واحدة بعد الآن مع هذا الحل السريع!

لن تسقط شعرة واحدة بعد الآن مع هذا الحل السريع!

مشكلة تساقط الشعر هي من المشاكل الشائعة في البلدان العربية بسبب عوامل الطقس والمياه وغيرها التي تضر بشعرك وتؤثّر على نموّه! تخلّصي من هذه المشكلة الآن مع حلّ طبيعي ومفيد لتستمتعي بشعرك لمدّة أطول. (أيضاً: اليك أفضل الخلطات لعلاج القشرة للشعر)

ias

زيت البيض الذي يُستخرج من صفار البيض هو من الوصفات الطبيعية التي تساعد على معالجة تساقط الشعر والقشرة والجفاف والشيب! قد تكون مشكلة تساقط الشعر التي تواجهينها صحية، لذلك إستشيري الطبيب المختص قبل أن تقومي بأي خطوة. لكن إذا كانت مشكلتك بسبب العوامل الخارجية وتبحثين عن روتينات طبيعية لتحسّني صحة شعرك، إليك الحل السريع مع زيت البيض!

لتحصلي عليه أولاً، سخّني صفار البيض في قدر صغير حتى يظهر الزيت بلونٍ داكنٍ وتأكدي من تبريده قبل تطبيقه على فروة رأسك لكي تتجنّبي الحرق. يمكنك أن تضيفي ملعقتين صغيرتين من زيت الزيتون أيضاً ليصبح التطبيق أسهل على الشعر.

باستخدام أصابعك، دلّكي الزيت على فروة رأسك بحركات دائرية لمدّة 5 إلى 10 دقائق. أتركي الزيت على شعرك خلال الليل لكن تأكدي من تغطية الوسادة بقطعة قماش لتمنعي البقع من الظهور أو بإمكانك أن تلفّي منشفة حول رأسك لأفضل النتائج. في اليوم التالي، إغسلي الزيت بالشامبو واتركي شعرك يجف من دون أن تستخدمي السشوار لتجنّب الضرر.

إعتمدي روتين العناية بزيت صفار البيض مرّتين في الأسبوع على الأقل ولمدّة 12 أسبوعاً لتلاحظي النتائج واستمتعي بشعرٍ صحّي ومتماسك!

للمزيد: شعر متشابك؟ إليك 3 حيل لتسريحه من دون مشاكل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية