لن تصدقي تأثير هذا اللانجري في شهر العسل...اكتشفي عن أي قطعة نتحدّث!

لن تصدقي تأثير هذا اللانجري في شهر العسل!

لم تعد العروس اليوم تقليدية في اختياراتها للانجري الزفاف، وتخلّت عن عدد كبير من القصّات والألوان لتي كانت رائجة في وقت سابق، وكان من المتعارف إحضارها معها، مبدلّة إيّاها بموديلات أخرى أكثر عصريّة وتميّزاً وأنوثة. يعد موديل "القميص الرجالي" في أعلى القائمة، فرغم أسلوبه الذكوري الأقرب إلى أزياء الرجل، إلا أنّه مميّز جداً إحضاره كلانجري أساسي في حقيبة شهر العسل نظراً لتأثيره الكبير وغير المتوقّع على الرجل!

ias

القميص الأبيض الطويل المرتبط في أذهاننا بإطلالة الرجل يختلف تماماً عندما تختاره المرأة في لانجري قريب جداً من قصّته. والذي ترتديه إما لوحده أو فوق ملابسها الداخلية، فهو بطوله وطول أكمامه وأزراره المفتوحة يشكّل قطعة للنوم فيها الكثير من الأنوثة والإغراء فتنال إعجاب الرجل لأسباب عدّة، أولاً لأنّه بطبيعته يحب رؤية قطع رجاليّة الطابع على المرأة، ومراقبة كيف تتغيّر على جسدها الأنثوي، وثانياً لأنّه يشعر بقوّة غريبة نابعة عنها، قوّة تأسره وتحرّك مشاعره!.(هل يحب الرجال لانجري العروس الأبيض؟ أم يكرهونه في السر؟) .

القميص الرجالي هو القطعة التي نتحدث عنها

لا تترددي مطلقاً في الاحتفاظ بهذه القطعة في حقيبة شهر العسل، وكوني على يقين أنّها ستنال إعجاب عريسك أكثر من قمصان النوم الكلاسيكية، التي اعتاد مشاهدتها، أو الني يتوقّع أن ترتديها، ليشكّل اختيار القميص مفاجأة إيجابية له. ولكن قبل الختام ننصحك بارتداء هذا اللباس باللون الأبيض، لأنّ أي لون آخر سيفقده الرونق.

 إقرئي المزيد: أجمل موديلات لانجري العروس لرحلة شهر العسل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية