لنتائج سريعة ومضمونة اعتمدي خلطة البيض لتطويل الشعر في اسبوع

خلطة البيض لتطويل الشعر في اسبوع

يعتبر الشعر، أحد أبرز أولويّات المرأة، فهي تحرص طوال الوقت على الاعتناء به، والمحافظة عليه من التلف والتقصّف والتساقط والشيب والقشرة، وغيرها من المشاكل التي من شأنها أن تصيب الشعر، خصوصاً في عمر معيّن، اذ تسعى النساء الى كافة الاساليب وتحديداً الطبيعيّة منها لايجاد خلطات مفيدة للشعر.

ias

وبما ان "ياسمينة" تولي اهتماماً خاصّاً في كل الامور التي تتعلق بالمرأة وتتوقّف عند المشاكل بحثاً عن الحلول المناسب، سعرّفك على خلطة البيض لتطويل الشعر في اسبوع.

البيض يعدّ من أكثر العلاجات الطبيعيّة التي يتم اللجوء اليها لحلّ المشاكل سواء المتعلّقة بالبشرة أو بالجسم، أو بالشعر، الى جانب فوائدها، لانه يحتوي على العديد من الفيتامينات والبروتينات التي تمنح التغذية المطلوبة للمشاكل المذكورة. فاذا كنت تبحثين عن حل لتطويل الشعر بأسرع وقت ممكن اليك هذه الخلطة:

قومي بخلط صفار البيض مع الزيت، يفضّل ان يكون زيت الزيتون، وضعيه على شعرك لفترة من الوقت ثم قومي بغسله، واحرصي على تكرار هذه الوصفة مرّات عدّة في الاسبوع حتّى تلاحظي الفرق وتلمسين النتائج التي تتمنّينها.

ولبياض البيض فوائد أيضاً في هذا الخصوص، اذ يمكنك ان تخلطيه مع زيت الزيتون وملعقة من العسل، ثم ضعي الخلطة بعد تحولّها الى عجينة، على فروة رأسك بشكل موحّد واتركيها لحوالي الساعة واغسلي بعدها شعرك بالماء البارد لتلاحظي الفرق في وقت سريع.

كما يمكنك اعتماد خلطة أخرى، مؤلّفة من صفار البيض وبالتحديد بيضتين، وضعي ملعقتين من زيت جذور الارقطيون، وملعقة صغيرة من عصير الليمون، ثم قومي بتدليك فروة رأسك بهذه الخلطة ونشره من ثمّ على الشعر، واتركيه لحوالي النصف ساعة وستفرحين جدّاً بالنتيجة.

اقرأي المزيد: اخفي الشيب نهائياً بصفار البيض

https://www.youtube.com/watch?v=qybWFgclQqQ

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية