لنتذكّر أبرز فساتين النجمات المثيرة للجدل في حفل المت غالا 2015...

نستعدّ لحفل المت غالا 2016 (تذكري ابرز فساتين النجمات في حفلات المت غالا السابقة) الذي سنتابعه أوائل الأسبوع المقبل وتحديداً في الثاني من شهر مايو ككلّ عام، هذا الحفل الذي يتميّز بإطلالات النجمات الملفتة والمميّزة التي تتّسم أحياناً بالغرابة وأحياناً بالجرأة إذ تكسر معظم النجمات قواعد الموضة التي نتّبعها عادة وتطلّ علينا بلوكات فريدة.

ias

فما الذي سترتديه النجمات هذا العام؟ لا يسعنا سوى الانتظار لاكتشاف ذلك لاسيما أنّ موضوع هذا العام ملفت ولكن بإمكاننا أن نتذكّر أبرز الإطلالات الملفتة والمثيرة للجدل التي شهدتها السجادة الحمراء العام الماضي (تذكري ابرز 6 فساتين لفتننا في حفل المت غالا 2015)، إطلالات كسرت قواعد الموضة التقليدية وذكّرتنا ببعض الحقبات التاريخية أو الأساليب الملفتة، فمن كانت صاحبات هذه الإطلالات؟

نبدأ مع الممثلة آن هاثوواي التي اختارت أن تعيد موضة القبّعة على الرأس إذ اختارت فستاناً من توقيع رالف لورين بهذه القصّة فعكست الستايل الدرامي لاسيما أنّ هذا الفستان أتى باللون الذهبي اللماع ما أضاف إليه المزيد من اللمسة الدرامية.

من هاثواي، ننتقل إلى أليسون ويليامز التي كسرت قاعدة الموضة المتعارف عليها والتي تقتضي بعدم ارتداء الأحمر على السجادة الحمراء إذ اعتمدت فستاناً باللون الأحمر ولم تكتفِ أن يكون الفستان بهذا اللون إنما اختارته بقصّة منفوخة جداً ما جعل الفستان يبدو وكأنه قطعة ستائر.

ومن الإطلالات المثيرة للجدل، إطلالة أليشيا كيز التي اختارت اعتماد تنورة التول المنفوخة، موضة نعتبرها قديمة وتناسب أكثر إطلالات الشابات اليافعات ولكن ومع اعتماد كيز هذه التنورة مع السترة الرسمية الرجالية، بدت إطلالتها ملفتة أكثر لاسيما أنها عكست أسلوب الـ Edgy بشكلٍ أكبر، هذا الأسلوب الذي لا نحبّذه كثيراً على السجادة الحمراء وإن كانت خاصّة بحفل المت غالا.

أما سيلينا غوميزفقد اختارت الإطلالة بمظهر العروس إذ ارتدت فستاناً أبيض وزيّنت شعرها بالأزهار والورورد مطلقة موضة إطلالة العروس على السجادة الحمراء.

أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء على إطلالة جيسيكا تشاستين الذي ذكّرتنا بزمن هوليوود القديم والجميل من خلال فستانها الذهبيّ وقصّته التي أعادتنا إلى زمن ممثلات هوليوود القديمات، أما كيري واشنطن وعلى عكس تشاستين، فقد اختارت اعتماد لوك الباربي إذ أطلّت بفستان زهريّ ومنفوخ جعلها تبدو غير ناضجة على الإطلاق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية