لندن تستقبل علامة Gucci لعرض مجموعتها الكروز 2017

اليك مكان عرض مجموعة قوتشي الكروز 2017

هي السنة الثانية فقط للمصمّم أليسندرو ميشيل مع دار Gucci كمصمّم تنفيذي أو رئيسي للدار وها هو يحمل الدار إلى مستوى آخر  من خلال نجاحه الباهر الذي حقّقه في المجموعات السابقة التي لاقت استحساناً وترحيباً من قبل جميع عاشقات الموضة ونقاد هذا العالم.

ias

إنه أليسندرو ميشيل الذي أعلن عن مكان عرض مجموعة غوتشي الكروز 2017 فقد اختار مدينة الضباب، لندن وتحديداً Westminster Abbey لتقديم أزياء غوتشي من مجموعة الكروز.

إذاً وعلى عكس دور الأزياء العالمية الأخرى التي اختارت مناطق غير أوروبية أمثال CHANEL التي اختارت كوبا وتحديداً هافانا (علامة CHANEL تختار هافانا مكانا لعرض مجموعتها الكروز 2017) وعلامة لويس فويتون التي اختارت مدينة ريو دي جينيرو البرازيلية (اكتشفي تفاصيل خبر عرض لويس فويتون مجموعتها الكروز في البرازيل)، ها هي علامة غوتشي الإيطالية تختار العاصمة البريطانية مكاناً لها لعرض تصاميمها الجديدة في الثاني من شهر يونيو  بعدما اختارت هذه العلامة مدينة نيويورك العام الماضي وتحديداً مقرّ DIA-Art Foundation.

وتجدر الإشارة إلى أنّ علامة غوتشي ستكون الأولى التي ستعرض مجموعتها في هذا المقرّ اللندني التاريخي، فهل ستأتي التصاميم حاملة معها الأسلوب اللندني والستايل البريطاني؟ انتظرينا لاكتشاف ذلك!

مكان عرض قوتشي لمجموعة الكروز 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية