لهذا السبب الغريب...الملكة إليزابيث لن تحضر حفل زفاف حفيدها الأمير هاري!

لهذا السبب الغريب...الملكة إليزابيث لن تحضر حفل زفاف حفيدها الأمير هاري!

لا ندري ما إذا كانت الملكة الأم تضع عراقيل أمام حفيدها، أم أنّ الأمر خارج عن إطار السيطرة، حيث يبدو أنّ الملكة إليزابيث لن تحضر حفل زفاف حفيدها الأمير هاري الذي يعيش علاقة عاطفية منذ فترة مع الممثلة والعارضة الأميركية ميغان ماركل، وينويان الزواج، ولكن يظهر أنّ الجدة لن تكون موجودة يوم الزفاف! لماذا؟ لهذا السبب الغريب فعلاً!

ias

تمّ نشر خبراً على أحد المواقع الإلكترونية البريطانية مفاده أنّ الملكة لن تحضر حفل زفاف الأمير هاري، لأنّ العروس مطلّقة، وسبق لها أن تزوجت في وقت سابق، وقيل أنّ القوانين الملكية في قصر باكينغهام تمنع الملكة من حضور زواج لأي عروس مطلقة او عريس مطلق، من دون أي استثناء.

الأمير هاري وحبيبته ميغان

بهذا لن يحضر كل من الملكة إليزابيث وزوجها الأمير فيليب المراسيم الرسمية والدنينية للزفاف، لينضما لاحقاً إلى المدعووين في الحفل التالي، والغريب أنّ ذلك حصل قبلاً في حفل زفاف ابنها الأمير تشارلز وكاميلا باكر، لأنّ كليهما مطلقان. وفي العودة إلى العلاقة بين الأمير وصديقته الأميركية، والتي مرّ حوالي العام على إعلانها، يبدو أنّها تتحول مع الأيام إلى علاقة جدية بامتياز، حيث قيل أنّهما سيحتفلان في حفل زفاف بسيط في الكاريبي بحضور المقربين قبل الاحتفال الرسمي.

كان الحبيبان قد ظهرا رسمياً للمرة الأولى الشهر الفائت في مباراة للبولو، كما رافقته إلى حفل زفاف بيبا ميدلتون، واللافت أنّ ميغان أغلقت موقعها الإلكتروني، وقيل أنّها بدأت التحضير لحياتها كأميرة. ويظهر أنّ زواج ميغان ماركل الأوّل من المنتج تريفور إنغيسلون وانفضالهما في العام 2015 سيحرم الجدة من حضور حفل زفاف حفيدها.

إقرئي المزيد:  صور جريئة جداً لحبيبة الأمير هاري الحالية في زفافها الأوّل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية