لهذه الأسباب المرأة الإماراتية هي أجمل النساء

لهذه الأسباب المرأة الإماراتية هي أجمل النساء

في تلك العينين سحر وذكاء وعاطفة…سمات تخفي الكثير من المزايا التي لا حصر لها ولا عدد. في يوم المرأة الإماراتية تود ياسمينة توجيه تحية لهذه المرأة التي حققت ولا تزال إنجازات مختلفة، واستطاعت أنّ تميّز نفسها عن بقية النساء. واليوم نحب أن نخبرك عن الأسباب التي تجعل من جمالها فريداً ومختلفاً.

ias

أسباب عدّة تقف خلف حقيقة جمال المرأة الإماراتية المتميّز، فهي تتمتع بملامح عربية آسرة وجذابة خصوصاً مع العينين الكبيرتين الواسعتين، وبشرتها السمراء، وشفتيها المكتنزتين، ولأنها تقدّر ما منحها الله من جمال، تحرص المرأة الإماراتية على العناية بجمالها، فتولي أهمية كبيرة للاهتمام بصحّة بشرتها وشعرها من خلال متابعتها لأحدث ابتكارات الشركات التجميلية، وليس هذا فحسب، فهي لا تزال تستعين بالمواد الطبيعية وتحضير الخلطات المنزلية التي تمنحها البشرة الصحية، والشعر الكثيف. (في عيد المرأة الإماراتية.. هدية فريدة من نوعها!).

إلى جانب العناية بجمالها، تحرص المرأة الإماراتية على متابعة أحدث صيحات الجمال العالمية، فنجدها على دراية كاملة بكل جديد في عالم الشعر والماكياج،  من خلال متابعتها لأسابيع الموضة، وسفراتها الكثيرة، وهذه المتابعة ولّدت عنها ذوقاً رفيعاً في اختيار ما يليق بها من هذه الصيحات، وما يتناسب مع صورتها الاجتماعية كإمرأة عربية محجبة محافظة وملتزمة وعصرية في الوقت نفسه. 

مجدداً، نهنئ المرأة الإماراتية في يومها السنوي، ونتمنى لها دوام النجاح والتميّز!

إقرئي المزيد: هذا ما يميّز العروس الإماراتية عن غيرها من نساء العالم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية