لهذه الأسباب...لا تظهر كل العرائس جميلات يوم الزفاف!

لهذه الأسباب...لا تظهر كل العرائس جميلات يوم الزفاف!

رغم حرص كل فتاة على التحضير المسبق الدقيق لحفل زفافها، ورغم سعيها لأن تكون الأجمل والأكثر ألقاً وجاذبيّة، لا تحصل كل عروس على مبتغاها، وأحياناً كثيرة نشعر بالصدمة حين نرى عروساً غير موفّقة في إطلالتها العرائسيّة، رغم أنّها جميلة في حياتها العادية. هناك أسبابٌ تقف خلف ذلك، إعرفي تفاصيلها وتجنبيها! 

ias

  • كل عروس تمر بفترة عصيبة ومتعبة خلال تحضيرات الزفاف، مهما كانت من اللواتي يحضرن سابقاً، واحياناً كثيرة يعجز الماكياج عن إخفاء هذا التعب الذي أحسّت به، مما قد يعيق ظهورها في أعلى مستويات جاذبيتها.
  • غالبيّة العرائس يقفدن الوزن قبل الزفاف، إما نتيجة حمية غذائيّة قاسية، أو نتيجة الضغوطات العصبيّة التي مررن بها، وما ينعكس على وجوههنّ، فهناك الكثير من النساء اللواتي يقفدن جمالهنّ حين يفقدن الوزن. (لماذا عليك عدم دفع الأموال الباهظة على حفل زفافك؟).
  • تقع المسؤولية على عاتق اختيارات العروس الخاطئة في يومها الكبير، فبدلاً من أن تختار ما يناسبها من صيحات في الماكياج والشعر، تختار عناوين جديدة لم تجربها سابقاً، ولا تعرف ما إذا كانت تليق بها ام لا.
  • قلّة خبرة اختصاصيي الجمال الذين تختارهم العروس ممكن أن تفسد تماماً إطلالتها، بغض النظر إذا ما كانت اختياراتها أنيقة، فأحياناً كثيرة يعجز هؤلاء من تنفيذ ما طلبت منهم بصورة دقيقة وصائبة.!

إقرئي المزيد: تريدين الزواج؟ هذه هي الأماكن التي تجدين فيها العريس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية