إليك لون صبغة اشقر رمادي

لون صبغة اشقر رمادي

هل تبحثين عن صبغة شعر مميزة لتغيير لوكك؟ إليك الحل مع ياسمينة التي تسعى دائماً إلى تزويدك بأفضل النصائح الجمالية ومنها آخر صيحات صبغات الشعر. تعتبر صبغة الأشقر الرمادي من أكثر الصبغات الرائجة في العام 2015 وتناسب فصل الربيع والصيف إذ تضفي رونقاً مميزاً على إطلالتك ونضارة على وجهك.

ias

اعتمدت مجموعة كبيرة من النجمات العربيات هذه الصبغة ما جعلها تنتشر يوماً بعد يوم بين السيدات إذ تستوحي بعض النساء إطلالتهنّ من هؤلاء النجمات اللواتي يواكبن آخر صيحات الجمال والشعر من خلال اللجوء إلى حساباتهن على مواقع التواصل الإجتماعي.

فتبحث المرأة بطبيعتها عن طرق جديدة وعصرية لإبراز جمالها لذلك ننصحك باعتماد صبغة الأشقر الرمادي للحصول على لوك جريء وملفت في إطلالاتك الكاجوال والمناسبات.

نذكر أيضاً أن كلاً من كيم كارداشيان ومايا دياب اعتمدتا هذه الصبغة ما جعل الكثير من النساء اعتمادها. تعتبر صبغة الأشقر الرمادي من تدرّجات اللون الأشقر وتميل إلى اللون الرمادي. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الصبغة لا تناسب كل ألوان البشرة فننصحك بعدم اعتمادها إن كنت من صاحبات البشرة السمراء. فتتماشى هذه الصبغة مع صاحبات البشرة الحنطية والبرونزية وخاصة مع صاحبات البشرة البيضاء.

وإن كنت متردّدة بتجربتها خوفاً من ألاّ تناسبك، يمكنك اعتماد درجة لون قريبة منها مثل الصبغة باللون الأشقر البلاتيني التي تعتبر أيضاً رائجة في العام 2015. إضافةً إلى ذلك، يمكنك اعتماد تسريحة الشعر الممّوج مع هذه الصبغة لإضافة الحيوية على إطلالتك.

وآخيراً، ننصحك بتجربة هذه الصبغة فوراً لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية