لويس فويتون تصمم صندوق كأس بطولة فرنسا المفتوحة!

تعرفي على صندوق كاس لويس فويتون لنهائيات بطولة فرنسا المفتوحة للرجال والنساء لعام 2017

قامت دار لويس فويتون بمناسبة بطولة فرنسا المفتوحة لعام 2017، بتصميم صندوق، لحماية كوب دي موسكيتير وكوب سوزان-لينغلن، الكأسان اللذان يمنحان لأبطال التنس من الرجال والنساء.

ias

سيقوم الممثل السويدي، الذي يعرف بدوره كإريك نورثمان في سلسلة ترو بلود ومؤخرا لتمثيله الرائع لدور البطولة في فيلم طرزان، الذي صدر في عام 2017، يوم السبت، 10 يونيو، عند الساعة 2:50 بعد الظهر (بتوقيت باريس)، بالصعود إلى المنصة الرئاسية برفقة لاعب فرنسي صاعد وصندوق كأس كوب سوزان-لينغلن قبل بداية المباراة النهائية للسيدات.

وفي اليوم التالي، عند الساعة 2:50 بعد الظهر (بتوقيت باريس)، وقبل بداية المباراة النهائية للرجال ستنزل نيكولكيدمان، الممثلة والمنتجة الأسترالية والأمريكية، التي تعتبر واحدة من أعظم ممثلات جيلها، والتي حصدت الشهرة بفضل دورها المميز لفيلم تو داي فور، في عام 1995، إلى سفح المنصة برفقة لاعب فرنسي صاعد وكأس كوب دي موسكيتير الشهير في صندوق لويس فويتون المخصص له. ستحضر كيدمان بعد ذلك المباراة النهائية للرجال وحفل تسليم الكأس للفائز بمباراة 2017.

سيرافق الكسندر سكارسغارد أبطال أولمبيين يمثلون ترشيح باريس لعام 2024 خلال نهائيات كأس العالم، الأمر المماثل بالنسبة لنيكول كيدمان.

تم تصنيع صندوقيّ "الكأس" المصنوعين يدوياً في ورش عمل علامة لويس فويتون التاريخية في اسنيير بدقة لتغليف الكؤوس الفرنسية اللامعة. تحمل الصناديق مونوغرام لويس فويتون الرمزي، وزوايا وأقفال من النحاس. كما يتميزا بالتصميم الداخلي بالألوان الترابية. أما اللّمسة النهائية على التصميم هو شكل V لاستحضار خطوط ملعب تنس. وبالإضافة إلى ذلك، أضاف فيك مونيز، الفنان المسؤول عن ملصق بطولة فرنسا المفتوحة 2017، لمسته الشخصية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية