ليفل شوز تحاكي الهند في حملتها الإعلانيّة الجديدة لخريف وشتاء 2017

حملة ليفل شوز لشتاء 2017 تحاكي الهند

اختار متجر ليفل شوز لموسم خريف وشتاء 2017 أن يحاكي الهند من خلال حملة إعلانيّة بعنوان Dear India، هذه الحملة الإعلانيّة التي تضمّ 16 مصمّماً قدّموا تصاميم حصريّة مستوحاة من الهند.

ias

للدخول في تفاصيل هذه الحملة الإعلانيّة، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه الحملة الإعلانيّة هي بمثابة رسالة حبّ للثقافة المدهشة والتنوعة وقد وقع الخيار على الهند لما يعكسه هذا البلد من حضارة غنية ونابضة بالحياة.

من أجل هذه الحملة الإعلانية، تمّ دعوة حوالي 16 مصمّم أزياء قدّموا تصاميم مستوحاة من الهند وقد تمّ اختيار 4 من أفضل مصمّمي الأزياء الهنديين ورواد تصميم الأحذية العالميين لتقديم تصاميم رائعة وذلك لإغناء مجموعة الأزياء الحصريّة.

على سبيل المثال، تتعاون كلوي غوسلين، مصممة ماركة الأحذية الفرنسية الفاخرة، مع المصمم الهندي غوراف غوبتا، المعروف كواحد من الأسماء الأكثر تأثيراً في التصميم والأزياء في الهند، ليقدما تصميماً فريداً من نوعة لـ ليفل شوز.

كما تتعاون مها عبد الرشيد، مصممة أزياء بامبا المقيمة في مدينة دبي، مع فيزي غوبليت، ماركة الأحذية الهندية الناشئة حديثاً على يد المصممة لاكيشا غوفيل، لتقدما مجموعة من أحذية الجوتي الهندية، مع تعديلات تجمع بين جمال تصاميم مجموعة بامبا لربيع وصيف 2018، وتصاميم فيزي غوبليت التقليدية.

> "لطالما أبهرتني الثقافة المتنوعة في الهند ومظاهرها الخاطفة للأنفاس. تسنت لي الفرصة لإمضاء أسبوعين من ديسمبر في اكتشاف إقليم راجاستان وألهمتني الأعمال الحرفية وغناها بالأقمشة والمجوهرات والعمارة، وغمرني جمال الهند" – إيدغاردو أوسوريو، المؤسس والمدير الإبداعي في أكوازورا.

أيضاً، قامت لورانس داكاد، عبر تصميمها قماش جاكار مستوحى من الثقافة الهندية لصنادلها الخريفية الكلاسيكية، بعرض شغفها بالهند في تصاميمها لهذه المجموعة.

> "زرت الهند عدة مراتٍ ولا بد من القول أنها كانت بلداً ملهماً لي. تحمستُ كثيراً حين دعيت من قبل ليفل شوز للمشاركة في"Dear India"، وعادت لي ذكرياتي وأحاسيسي من تلك الرحلات. يمكنني القول أنني أحب كل شيءٍ يخص الهند، من الألوان والناس والطعام، إلى العمارة والأزهار والعطورات.

أخيراُ، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ المتجر سيحتفل بالحملة عبر مهرجان يمتد لثلاثة أيام في المتجر، من 12 إلى 14 أكتوبر قبل مهرجان ديوالي الهندي.

إقرأي المزي: Level Shoes تقدّم حملتها الإعلانيّة لشهر رمضان المبارك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية