Level Shoe District تحتفل بانطلاق مجموعة أحذيَة الإسبدرلز الحصريّة لهذا الصيف

تنقّلنا في جولة حول العالم مساء يوم الأربعاء عندما احتفل متجر ليفيل ملتقى الأحذيَة بإطلاق مجموعته الموعودة لأحذية الإسبدرلز الصيفيّة بالتعاون مع ثلاثة مصممين معينين: Mary Katrantzou, South Parade والعلامة المحلية المتألّقة All Things Mochi (مقابلة ياسمينة مع مصممة أزياء All Things Mochi). 

ias

رحّب متجر ليفيل ملتقى الأحذية بمجموعة حصرية من الفاشينيستاس والمدوّنات والصحافة للاحتفال بهذا الإطلاق الفريد من نوعه، ومن ضمنهنّ المدوّنات كات لوبراس وزهرة ليلى ودانا حوراني ضمن الكثيرات غيرهنّ. أما بعد، فكانت مصمّمة الأزياءآية طبري مع كل معجبيها وأصدقائها الذين حضروا الحفل خصيصاً ليكتشفوا تصاميمها الجديدة، والتي نالت إعجاب الكثيرين. أمّا الحفل فتميّز بأجواء بوهيمية منها وسائد وسجاد من مختلف المناطق مثل المغرب وتركيا ومختلف أنحاء آسيا، كلّها تفاصيل بالديكور مستوحاة من أجواء المغامرة والترحال.

تقدّم خلال الحفل مجموعة واسعة من النشاطات والخدمات الممّيزة منها جلسات المانيكير من Margaret Dabbs (تفاصيل تجربة ياسمينة في صالون Margaret Dabbs) وتجديل الشعر، وغيرها من زاوية الـ Photo booth إلى تزيين القمصان الخاصة برسومات مستوحاة من موضوع السفر البوهيمي والأحذية. 

أما الأهم من كل ذلك فهو موضوع المجموعة وما حملت من تصاميم مميّزة، فقدّمت مجموعة تصاميم آية طبري 10 تصاميم مختلفة كل واحد مستوحى من بلد مختلف، وتضمّنت نقشات وأقمشة من مختلف البلاد. أمّا ماري كاترانزو وساوث باريد، فكل علامة قدّمت ما بين الثلاثة إلى الأربعة تصاميم، تميّزت ساوث باريد بالرسومات الكرتونية، وماري كاترانزو بالطبعات الملوّنة، فكل علامة عكست طابعاً خاصاً حسب أجواء العلامة وهويتها. 

تتوفر هذه المجموعة الحصريّة في متجر ليفيل ملتقى الأحذية في دبي مول، اكتشفيها في أقرب وقت، فنتوقع أنها ستكون من الأحذية الدارجة في موسم الصيف!

اقرأي المزيد:

آية طبري في لقاء مع ياسمينة حول تصاميمها لهارفي نيكولز دبي

[](/article/مقابة-مع-مصممة-أزياء-1121774)

جلسة دلال في صالون مارغرت دابز في ليفيل ملتقى الأحذيّة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية