مؤشرّات تضمن لك أنّه معجبٌ بجمالك

مؤشرات تضمن لك أنه معجبٌ بجمالك

رغم ما يقال أنّ الجمال الداخلي هو الأهم، إلا أنّ للجمال الخارجي والشكل والإطلالة تأثير قوي في مسار سير العلاقة بين كل رجل وإمرأة، ولأنّ ياسمينة تسعى دوماً أن تجعلك جميلة في عينيه، مزوّدة إيّاك بكم هائل من نصائح الماكياج والتجميل، حان الوقت لتخبرك عن المؤشرات التي تكشف لك أنّ جمالك يحوز إعجابه، ويجعل دقّات قلبه تخفق بقوّة!

ias

  • يعبّر دوماً عن إعجابه بكل ما ترتدين، وتضعين من ماكياج، ولا يتذمّر مطلقاً من أي تغيير تختارينه لإطلالتك الخارجيّة، مؤكداً كل أنّ كل الصيحات في العالم تليق بك، ولا ينفك عن ترداد عبارات الغزل والتحبب أمامك وامام جميع من حولكما. (اكتشفي 4 حيل جديدة تعزز جمالك).
  • تلمحين الإعجاب العميق في عينيه لحظة تلتقيان، وتلاحظين أنّه ينظر مطوّلاً إلى وجهك، ويكاد نظره لا يباؤح شكلك الخارجي ما إن تكونان سوياً.
  • لا يتردد مطلقاً في شراء أي مستحضر تجميلي يدرك أنّك تحبينه، ويطلب منك تجربته سريعاً، أو حتّى اعتماده في اللقاء المقبل، حتّى أنّ غالبيّة هداياه قد تكون معنيّة بجمالك وإطلالتك الخارجيّة. (هكذا تستفيدين من استعمالات مستحضرات التجميل الفاسدة).
  • إعترف لك مرّة أنّ جمالك هو اوّل ما لفته في لقاءكما الأوّل، ولاحقاً أتى دور الشخصيّة والجمال الداخلي والأمور الأخرى.
  • يعمد إلى التقاط صور لك، وينشرها علىا صفحاته الشخصيّة على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد يكون مركّزاً على جزء من وجهك دون الآخر.

إقرئي المزيد: 6 حيل لتبقي جميلة في كل الأوقات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية