ما الذي جمع بين حمالة الصدر وأنفاس أنجلينا جولي وبراد بيت؟

ما الذي جمع بين حمالة الصدر وأنفاس أنجلينا جولي وبراد بيت؟

قد يصل بعض المعجبين الى حال من الجنون عندما يتعلق الموضوع بنجومهم المفضلين فيحاولون التقرب منهم قدر الامكان ومتابعة آخبارهم الخاصة والشخصية والمهنية وملاحقتهم وصولا الى شراء أغراضهم الخاصة بأسعار خيالية، بهدف الشعور بالقرب منهم.

ias

من هنا، تعرفك ياسمينة على أغرب الأشياء التي اشتراها المعجبون لنجومهم المفضلين.

اختبري نفسك:من هو الشخص الذي يحبك سراً؟

حمالة صدر جنيفر لورانس

على ما يبدو أن الممثلة الجميلة جنيفير لورانس تمكنت من اكتساب محبة الجمهور وجذبه الى درجة كبيرة، ما دفع أحدهم الى شراء حمالة الصدر الخاصة بها.

فقد بيعت حمالة الصدر الرياضية التي ارتدها هذه الممثلة أثناء تصوير فيلم Silver Linings Playbookمقابل 3175 دولاراً، علماً أنه كان متوقعاً لها أن تحقق مبلغاً أكثر من هذا بكثير؛ بسبب فوز لورنس بجائزة أوسكار.

أنفاس براد بيت وأنجلينا جولي

صدقي يا عزيزتي أن مطار النجوم الشهير جو ويلسون حمل إناءً فارغاً في حضور الثنائي أنجلينا جولي وبراد بيت زاعماً أنه يحتفظ بجزيئات من أنفاسهما داخله، بعد الوقوف بالقرب منهما.

والأغرب من ذلك كان طرح هذا الإناء للبيع الذي اشتراه مجهول مقابل 523 دولاراً. (اكتشفي مع ياسمينة لماذا عليك الارتباط بالرجل صاحب اللحية؟)

منديل سكارليت جوهانسون

وصل حد الجنون والشغف بالممثلة الرائعة سكارليت جوهانسون الى درجة شراء منديلها الذي استعملت خلال تصويرها لمقابلة مقابل 5300 دولار.

وقد تبرعت جوهانسون بالمبلغ إلى مؤسسة "يو إس آيه هارفيست" الخيرية لمكافحة الجوع.

علماً أن المنديلف اشتراه شخص مجهول تفوق في عرضه على 90 آخرين.

اقرئي المزيد: 6 جمل تسعد الرجل وتمنحه مزاجاً جيداً.. ما هي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية