ما سبب زيارة دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا لدبي؟

احتفلت دبي في السابع من شهر نوفمبر بإطلاق متجر دار دولتشي آند غابانا الجديد في مول الإمارات برفقة المصمّمين البارعين وراء هذه العلامة الراقية والفخمة دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا بالإضافة إلى الصحفية الإيطالية في مجال الموضة Anna Dello Russo بالإضافة إلى جميع عشاق وعاشقات علامة دولتشي آند غابانا والمنتجات والتصاميم التي تطلقها لنا في الأسواق مع اختلاف المواسم والصيحات.

ias

احتفلنا جميعاً مع علامة دولتشي آند غابانا خلال نهار طويل سيطرت عليه هذه الدار، من حفل غداء فاخر إلى حدث إفتتاح المتجر الجديد في مول الإمارات إلى حفل عشاء راقي وصولاً إلى أمسية حيوية.

(تعرفي على صور أجمل أزياء دولتشي آند غابانا لصيف 2017)

لم تغيب خلال كل هذه الفعاليات، هوية دار دولتشي آند غابانا التي لا تغيب عنها عناصر الأناقة والرقي وإنما تأتي مرفقة بلمسات من الحيوية والمعاصرة. الأمر الذي يمنح كل تصاميم ومنتجات هذه الدار لمسةً فريدة من نوعها إذ إنها تواكب آخر الصيحات وتُدخل في تصاميمها أكثر القصات رواجاً وإنما من دون أن تفقد هويتها الأساسية.

الأمر الذي شعرنا به في السابع من نوفمبر إن كان خلال حفل الغداء أو العشاء وإن كان من خلال التصاميم التي اكتشفناها في المتجر الجديد في مول الإمارات.

(إكتشفي أبرز أزياء دولتشي آند غابانا التي سيطر عليها التطريز)

وأكثر ما لفت نظرنا وسيطر على إنتباهنا هو حضور دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا لجميع الفعاليات التي تم إطلاقها، الأمر الذي يعكس صورة حقيقية عن هوية دار دولتشي آند غابانا ورغبتهم بالبقاء على مقربة مع جميع عشاقهم، وهذه هي أكثر الطرق الفعّالة في منح مختلف الدور رابطاً حقيقياً ومباشراً مع الجميع.

إقرأي المزيد: تعرفي على صور أجمل أزياء دولتشي آند غابانا Dolce and Gabbana لشتاء 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية