ما قصّة موضة النظارات الطبيّة التي تروّج لها النجمات؟

ليست المرّة الأولى التي نذكر بها أنّ النظارات الطبيّة أو أقلّه التي تبدو وكأنها كذلك هي موضة رائجة هذا الصيف ومن الأكسسوارات الأكثر انتشاراً في عالم الموضة إذ ترافق إطلالات النجمات وعاشقات الموضة في إطلالاتهنّ المختلفة.

ias

ولكن، لم ننصحكِ يوماً بالطرق لتنسيق النظارات الشمسيّة بالأسلوب الطبّي وبالستايل الذي يمكنكِ اعتماده مع هذا الأكسسوار وألبوم الصور أعلاه يكشف لكِ أبرز النجمات والمؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي اللواتي اعتمدن هذا الأكسسوار مع إطلالاتهنّ.

لذلك، إن كنتِ تبحثين عن إطلالة تضفي لمسة مميّزة على أسلوبك، فلا تتردّدي باعتماد النظارات التي تبدو طبيّة أي تلك التي تأتي بزجاج شفاف ولكن كيف تنسّقينها.

بداية، لا بدّ من القول أنّ ومع بروز أسلوب الـ Minimalist كموضة رائجة هذا الموسم، يمكنكِ أن تختاري النظارات الطبيّة حين ترتدين السروال الرسمي مع القميص الكلاسيكيّ أو البدلة الرسمية من دون قميص تحتها وذلك لإضفاء لمسة الأسلوب الذكي على هذه الإطلالة الرسمية وإعطائها المزيد من الطابع الرصين.

أيضاً، يمكنكِ تحويل أيّ قطعة مميّزة وبقصّة ملفتة كـ التوبات المزيّنة بالكشاكش أو بأكمام منسدلة على الأكتاف Off Shoulders أو مقلّمة مع أكمام طويلة مثلاً مع هذه النظارات الطبيّة وذلك من أجل تخفيف الطابع الأنثويّ الذي يمكن لهذه التوبات أن تعكسه.

كذلك، يمكنكِ اعتماد النظارات التي تبدو طبيّة مع الصيحات والقصّات الجريئة والملفتة وذلك من أجل التخفيف من جعل هذه الصيحات تعكس الأسلوب الجريء إذ إنّه وبمجرّد وضع هذه النظارات الطبيّة، ستضيفين إلى أسلوبك لمسة رصينة وذكيّة.
لذلك، لا تتردّدي في تنسيق هذه النظارات الطبية إذا كنتِ ترتدين توبات اللانجري الحريريّة أو من الدانتيل وبالرباط الرفيع مع الجينز أو التنورة أو السروال الرسمي أو إذا كنتِ ترتدين الفستان الحريريّ المنسدل بأسلوب الـ Slip On أيضاً أو حتى التوبات القصيرة بأسلوب الـ Crop Top.

أخيراً، يمكنكِ أيضاً أن تنسّقي النظارات الطبيّة مع الأقمشة الأنثويّة كالأقمشة المطبّعة بالأزهار أو أقمشة الدانتيل أو التول وذلك لإضفاء لمسة قويّة ورصينة أكثر على هذه الأقمشة الأنثويّة جداً.

إقرأي المزيد: أجدد النظارات الشمسية لصيف 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية