ما مدى أهمية السناب شات برأيكِ؟

اليك اهمية السناب شات في عالم الموضة والجمال

من أكثر وسائل التواصل الإجتماعي رواجاً وشهرةً في عالمنا اليوم هو الإنستقرام والسناب شات، خاصةً في عالم الموضة والأزياء، إذ أنها تستطيع أن تؤمن تغطية شاملة وكاملة لجميع الأحداث والمناسبات والأخبار والمستجدات بسهولة وبساطة تامة، فتصبح أخبار مختلف الدور والعلامات في متناول الجميع.

ias

إلا أني أعتقد ولأسبابٍ متعددة أن السناب شات هي الوسيلة الأفضل لعالم الموضة. هذا لا يعني أنني أعتقد أن إنسقرام أو الفيسبوك أمسا غير صالحين، إلاّ أن، وبعد خبرتي وتجاربي مع مختلف وسائل التواصل الإجتماعية، وصلت إلى قناعة أن السناب شات تناسب أهداف دور الأزياء العالمية أو مصممي الأزياء أو حتى الفاشينيستاز أونلاين. فلا يمكن لدور الأزياء أن تتواصل مع الفئة المستهدفة من المجتمع عبر اللينكد إن مثلاً.

فبحسب الإحصاءات والدراسات، هناك أكثر من 400 مليون مستخدم على السناب شات الذين تتراوح أعمارهم بين الـ 13 والـ 24 سنة، كما تشير الإحصاءات أن هناك 100 مليون مستخدم يتفقدون حساباتهم بشكل يومي ومن بينهم الكثير من طلاب الجامعات في مختلف أنحاء العالم.

لهذه الأسباب أعتقد فعلاً أن هذه الوسيلة مناسبة تماماً لدور الأزياء التي ترغب بالحصول على إنتباه الشبان والشابات الذين يرغبون أن يكتشفوا آخر صيحات وآخر مستجدات دورهم المفضلة.

هل توافقنني الرأي؟ أتوق شوقاً لسماع رأيك في خانة التعليقات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية