ما هو أشهر حذاء CHANEL اليوم من مجموعة كروز 2017؟

أحذية جديدة من توقيع CHANEL باتت متوفّرة في متاجر العلامة الفرنسية الراقية، هذه الأحذية التي نتوقّع أن تشهد انتشاراً واسعاً في عالم الموضة وشوارعها وأن تصبح طلب عاشقات الموضة الأوّل، إنها أحذية Derbies بأسلوب الحذاء الرجالي Brogue أو الـ Loafer مع الشرائط من الأمام، هذه الأحذية التي تأتي بلونين أو أكثر والتي تعكس الأسلوب الرجاليّ.

ias

إنّ هذه الأحذية رأيناها في مجموعة CHANEL كروز 2017 (اليك اجمل 20 حقيبة من CHANEL من مجموعة كروز 2017) التي عرضت في كوبا وها هي اليوم متوفّرة بألوان عدّة ومختلفة إذ تتميّز كلها باللون الأسود الجلدي من الأمام، هذا الأسلوب الذي تشتهر به أحذية CHANEL حيث تأتي كلها مدوّرة من الأمام Black Toe، أمر أطلقته غابرييل شانيل في تصاميمها منذ عام 1857 ولا يزال مطبقاً حتى يومنا هذا مع كارل لاغرفلد.

لا بدّ من الإشارة إلى أنّ ألوان هذه الأحذية مستوحاة من هافانا الكوبية حيث نرى الزهري والذهبي والفضي كما تليق كثيراً بإطلالة المرأة الرجل التي تأتي منسّقة مثلاً مع البدلة الرسمية أو السروال الرسمي والكنزة السوداء الناعمة أو القميص الكلاسيكي الأبيض أو المزيّن بالكشاكش أو العقدة الكبيرة Bow.

أيضاً، يمكنكِ اعتماد هذه الأحذية مع الإطلالة بأسلوب الـ Edgy المنسّقة مع السروال الجلدي الذي يمكنكِ اختياره إما بقصّة الـ Culotte أو بقصّة الليغينغ، ترتدين معه الكنزات الفضفاضة أو السترة الرسمية الطويلة وبقصّة الـ Boxy.

كما يمكنكِ تنسيق هذه الأحذية لا سيّما تلك التي تأتي بألوانٍ زاهية مع الإطلالة التي تعكس أسلوب الـ Vintage والتي تأتي منسّقة مع الجينز بقصّة الوالدة Mom Jeans والـ T Shirt أو الكنزة الناعمة باللون الأبيض أو أي لونٍ فاتح آخر، تضعين هذه التوبات تحت الجينز كما يمكنكِ تنسيق التوبات القصيرة Crop Top الضيّقة على الجسم وترتدين فوقها جاكيت الدنيم بالقصّة الفضفاضة أو البوي فرند.

أخيراً، يمكنكِ تنسيق هذه الأحذية مع سترة البومبر Bomber التي تنسّقينها مع التنانير أكانت مثنية ومتوسّطة الطول أو قصيرة وبقصّة الـ A Line أو الـ Wrap على الخصر  وترتدين مع هذه التنانير إما الكنزات الناعمة المطبّعة بالرسومات أو حتى القميص الكلاسيكيّ كما يمكنكِ اختيار هذه الأحذية لإطلالة البيجاما أو المنسّقة مع ملابس اللانجري الأخرى كفستان قميص النوم Slip On Dress.

إقرأي المزيد: صيحات احذية جديدة من CHANEL من مجموعة كروز 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية