ما هو اللون الأبرز الذي تعتمده كينديل جينر؟

أثبتت كينديل جينر أنّها عارضة أزياء من الصفّ الأوّل فهي   تعرض لصالح أهمّ دور الأزياء العالمية إذ وبفترةٍ قصيرة استطاعت منافسة أهمّ عارضات الأزياء اللواتي تميّزن لسنوات عدّة في هذا العالم.

ias

ولكن وإلى جانب شهرتها في عالم عرض الأزياء، تعرف كينديل جينر بقامتها الرشيقة والطويلة وإطلالاتها المميّز إذ تتمتّع بذوق رفيع وبستايل مميّز وملفت يمكن وصفه بالحيويّ وأحياناً بأسلوب المرأة الرجل أي الـ Minimalist فهي تختار في معظم الأحيان وخلال الإطلالات اليوميّة، الجينز والأحذية الرجالية والقمصان في حين تلجأ في المناسبات الرسمية إلى التنانير الماكسي أو السراويل الواسعة أما موضتها الأبرز والتي تشتهر بها دائماً فهي التوب القصيرة Crop Top.

هل أنتِ خبيرة في عالم كينديل جينر؟ قومي بهذا الاختبار واكتشفي

ولكن ومن هذه الإطلالات، نلاحظ تكرار كينديل للونٍ معيّن، فما هو هذا اللون وكيف تنسّقه بطرقٍ مميّزة؟

إنّنا نتكلّم عن اللون الأبيض الذي تكرّره دائماً كينديل في إطلالاتها والذي تنسّقه بطرقٍ مختلفة إذ تختاره أحياناً كلون واحد وموحّد لإطلالتها فترتدي السروال والتوب باللون الأبيض في حين قد نراها تمزج هذا اللون مع لون البيج أي مع موضة النيود، هذا اللون الذي يعتبر من الألوان الأساسيّة أيضاً كما من الممكن أن نراها تنسّق هذا اللون مع ألوان أخرى كالأزرق والبيج.

بالصور، اكتشفي أبرز الاعلانات التي صورتها كينديل جينر

أما بالنسبة إلى الصيحات التي تختارها كينديل بهذا اللون فتتنوّع ما بين السراويل وتحديداً السروال الواسع بقصّة الـ Flare كما الواسع وبطول الكابري أي بأسلوب الـ Culotte أو حتى التوب القصيرة Crop Top أو الـ Jumpsuit.

لذا ولإطلالة منسّقة مع اللون الأبيض على طريقة كينديل جينر، ننصحك باختيار التوب المقلّمة بلونيّ الأبيض والأسود وتنسيقها مع السروال الأسود أو باختيار سروال الـ Culotte بلون الأبيض مع التوب القصيرة بلون البيج.

كما بإمكانك اختيار هذا السروال والتوب القصيرة باللون الأبيض ومقلّمة بخطوط سوداء مع حذاء الشرائط باللون الأسود.

إلى جانب هذه الإطلالات، يمكنكِ أيضاً اعتماد موضة القميص الكلاسيكيّ باللون الأبيض مع السروال الكلاسيكيّ المقلّم أي بموضة الـ Stripes كما يمكنكِ اختيار الـ Jumpsuit بهذا اللون وتنسيقه إما مع الحذاء الكلاسيكيّ بلون البيج أو مع حذاء الـ Loafer الرجالي بموضة الميتاليك.

بالصور، اكتشفي اطلالة كينديل جينر التي نافست اطلالة كيم كارداشيان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية