ما هي أبرز المجوهرات لشتاء 2016؟

على رغم أنّ موسم الشتاء عادة يتّسم بالإطلالة الدافئة التي ترتكز على طبقات عدّة من الأقمشة إذ يحتلّ الشال المرتبة الأولى في قائمة الأكسسوارات الأكثر اعتماداً في موسم الشتاء، إلاّ أنّ الأمر لا يمكن أن يوقف أو يمنع دور الأزياء العالمية من تقديم تصاميم مجوهرات مميّزة لهذا الموسم كما أنّه لا يمكن لعاشقات الموضة ألا يزيّن إطلالاتهنّ بأجمل المجوهرات.

ias

فإن لم تختر عاشقات الموضة الأقراط، فلا بدّ من ارتدائهنّ العقود أو القلادات المميّزة عند اختيارهنّ القمصان بالقصّة المشكوفة على الصدر أو الكنزات بالياقة المنخفضة.

لذا، لا تستهتري في الاطّلاع على موضة المجوهرات الرائجة في شتاء 2016 كي تختاريها في شكل تعكس أجدد صيحات الموضة.

العقد بموضة الشراريب: من صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم، موضة الـ Fringe أو الشراريب، هذه الموضة التي تتماشى مع موضة الجيبسي أو أسلوب الهيبي الذي يبرز هذا الموسم، لذا، اختاري العقد المزيّن بالشراريب ونسّقيه مع القميص أو التوب بالشرائط Lace up Top أو مع القميص الكلاسيكي المفتوح على الصدر والمنسّق مع السترة السويدية المزيّنة بالشراريب مثلاً أو مع الجينز وأحذية الكاحل أو متوسّطة الطول المزيّنة بالشراريب.

العقد بالأشكال الهندسية: من الرائج في شتاء 2016 اعتماد الإطلالة بأسلوب المرأة الرجل وتنسيقها مع السروال الرسمي مثلاً والقميص الكلاسيكي أو السترة الرسمية أو المعطف بالقصّة المستقيمة وأحذية الـ Brogues أو الـ Oxfords، هذه الإطلالة التي من الممكن تزيينها مع المجوهرات التي تعكس الشكل الهندسي لاسيّما من خلال تنسيق العقد بالأشكال الهندسيّة مثلاً مع القميص الأبيض أو الكنزة الناعمة بقبّة العنق العالية والسروال الرسمي وحذاء الـ Brogue.

الأقراط الكبيرة والمتدلية: لا تخافي أو تتردّدي من تزيين إطلالتك الحيويّة بأقراط كبيرة ومتدلية على شكل الثريا، فهذه الأقراط لم تعد حكراً على الفساتين الرسمية والراقية فقط إنما يمكن تنسيقها أيضاً مع الكنزات الحيويّة أو قميص الجينز والتنورة الحيويّة أو حتى السروال بقصّة الـ Culotte أو الجينز بالقصّة الواسعة Flare.

الأقراط المدوّرة: من صيحات المجوهرات الرائجة أيضاً في شتاء 2016، الأقراط المدورّة التي تذكّرنا بحقبة السبعينات، لذا، ارتديها مع الإطلالة التي تعكس هذا الأسلوب ونسّقي إطلالتك مع السروال الواسع مثلاً أو التنورة بقصّة الـ A Line والكنزة القصيرة بأسلوب الـ Crop Top.

الأقراط بالشكل الهندسيّ: اختاري لشتاء 2016 الاقراط الطويلة التي تأتي وكأنها من طبقات عدّة تعكس كلّ منها شكلاً هندسياً كالمثلّث مثلاً وارتدي هذه الأقراط مع الفساتين الصوفية بقبّة العنق العالية  لإطلالة قويّة أو Edgy أو بأسلوب الـ Gothic.

السوار العريض: لا تزال موضة السوار العريض Bangle رائجة في عالم الموضة حتى موسم شتاء 2016، فارتديها مع التوبات أو القمصان بالأكمام متوسّطة الطول أو مع تلك ذات الأكمام المثنية ونسّقي هذه القمصان مع سراويل الكوليت أو التنورة بالقصّة المستقيمة لإضفاء لمسة قوية و Edgy على هذه الإطلالة الأنثويّة.

إقرأي المزيد: اختبري معلوماتك في عالم الساعات الفاخرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية