ما هي الأبراج الاكثر نجاحاً ولمعاناً؟

الأبراج الأنجح والأكثر لمعاناً

كما ترسم الأبراج خطوط شخصيتك العريضة، تستطيع أن تتوقّع درجة نجاحك أو فشلك نظراً للكواكب التي تؤثر على برجك والصفات العامة والمحدّدة التي تختصين بها. هل أنت ضمن الأبراج الأنجح؟ القي نظرة!

ias

اختبري نفسك: الى أي درجة يبرز لديك حب السيطرة والتحكم؟

– الأسد: يكاد الحظ يتّخذ من هذا البرج حليفاً دائماً له، كونه يتحلّى بذكاء حاد، بتفكير ايجابي صارخ وبصفات القيادة والريادة، فالنجاح لا يأتي من فراغ. إن كنت تنتمين لهذا البرج أو تعرفين شخصاً مقرباً مولوداً فيه ستعرفين حقاً ماذا نعني حين نتحدّث عن سهولة لفت الانتباه والأنظار، الكاريزما، التفاؤل، السيطرة والتحكّم واصابة النقطة في شكل مباشر. وعلى رغم الغرور الذي قد يعتبر من سلبيات الأسد، الاّ أنه يبقى متصدّراً للائحة الأبراج الأوفر حظاً لأنّه يسعى لذلك. 

العقرب: بغموضه وإرادته القوية وقدرته على انتزاع الأضواء والاهتمام بشكل فطري وبكل سهولة وانسيابية، لا يتبقّى أمام العقرب الكثير لتحقيق أهدافه التي لا يبوح بها حتى لأقرب الناس ولا يكشف منها الاّ عن سابق تصور وتصميم ولهدف ما يخدم تقدّمه. وإن كنت من برج العقرب، لا يمكننا إلاّ أن نوجّه لك التهنئة على الاخلاص الذي تتمتّعين به وهو عنصر مهمّ جداً في النجاح لأنه يعني التركيز على الهدف ولا يمكننا أيضاً إلاّ أن نتحدّث عن الشغف المرادف الأهمّ للنجاح واللمعان حتى حين تظنين أنّك خرجت عن الطريق الصحيح، فأنت تعرفين كيف تقفين من جديد وتستأنفين حلمك. 

– الثور: صفات ايجابية كثيرة ترتبط بشكل وثيق بالنجاح موجودة بشكل واضح ونافر في شخصية برج الثور، وأهمّها العملانية، الطموح، الحس المرهف والذكاء في التفريق بين الجيد والأفضل وهذه نقطة مهمة جداً يعرف بها الثور كونه يعرف كيف يصل الى هدفه أسرع من غيره وأسهل من الآخرين. من جهة أخرى كيف لا يصل الثور الى النجاح واللمعان بين الاخرين وهو البرج الذي يحرص على تحقيق المثالية والكمال في كل ما يفعل. 

– الميزان: بفضل التوازن الذي يلفّ شخصية مواليد هذا البرج، ينجح برج الميزان ويلمع في حياته بشكل عام. كونه متواضع ومتفهّم، يستطيع أن يطوّر علاقات وثيقة وناجحة مع الناس من حوله، وبسبب التكتيك الذكي الذي يتمتّع به والديبلوماسية المعروفة عنه يصل الميزان الى تحقيق كل ما يريده. 

اقرئي المزيد: صفات في الشخصية تضمن النجاح وتحقيق الأحلام

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية