ما هي التغيرات التي طرأت على عرض أزياء لويس فويتون هذا الموسم؟

قرر Nicolas Ghesquière هذه السنة أن ينقل مدرّج عرض أزياء علامة Louis Vuitton من مكان مؤسسة لويس فويتون التي تم افتتاحها في 20 أكتوبر 2014 والتي تتميز بمزيج رائع بين الزجاج والخشب في شكل هندسي يشبه سحابة كبيرة من الزجاج إلى Place Vendôme التي تقع في الدائرة الأولى من باريس ليقدم الى جميع عشاق هذه الدار عرضاً يعكس التاريخ الفرنسي ولا سيما مع الكراسي العالية والنوافذ التي توزّعت في كل أنحاء الصالة والأرضية المكوّنة من الإسمنت لتمر عليها العارضات بين الحاضرين وهن ترتدين مجموعة رائعة!

ias

(إليكِ صور أجمل أزياء لويس فويتون Louis Vuitton لشتاء 2017)

لم تخلو الصالة من أصدقاء ومصادر وحي Nicolas Ghesquière مثل الممثلة Michelle Williams والممثلة وعارضة الأزياء Jennifer Connelly والممثلة السويدية Alicia Vikander وعارضة الأزياء الأسترالية Miranda Kerr والممثلة الفرنسية الشهيرة Catherine Deneuve. لا يمكننا أن نستخف بتأثير جميع هذه السيدات في منح Nicolas رؤية تساعده على تقديم أجمل التصاميم خلال مختلف المواسم.

(بالصور إكتشفي أجمل موديلات شنط لويس فيتون Louis Vuitton الجديدة لشتاء 2017)

أما بالنسية للتصاميم، فلاحظنا وجود عدد كبير من الإطلالات التي تتميز بموضة الـ Cut-Out والأقمشة الجلدية والشفافة التي بدت وكأنها استمدّت مصدر وحيها من حقبة الثمانينات ولاسيما مع الألوان الميتاليكية والأكسسوارات. بما أننا تكلّمنا عن الأكسسورات، نود أن نعلن لكنّ عن عودة الأحذية بموضة الـ Midi Boot باللون الذهبي والأسود مع دار Louis Vuitton والمفاجأة الكبرى تكمن في إطلاق غطاء هاتف جديد بأسلوب حقيبة Petite Malle لتكملي بها مجموعة أكسسواراتك مع مختلف إطلالاتكِ.

أما بالنسبة للعارضات، فسطعت عارضات Nicolas Ghesquière المفضلات اللواتي نذكر منهنّ Marte Mei van Haaster و Natalie Westling و Mica Arganarazوغيرهن من العارضات الجميلات.

إقرأي المزيد: إليكِ صور أجمل موديلات أزياء لويس فويتون من مجموعة كروز 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية