ما هي القطعة الأشهر هذا الموسم من Gucci؟ وكيف تنسّقينها؟

بعدما أن سيطرت الأحذية المسطّحة Slippers وتحديداً تلك المزيّنة بالفرو والموقّعة من علامة Gucci على عالم الموضة وبعدما أن برزت حقائب غوتشي بتصاميمها المختلفة في شوارع الموضة، ها هي قطعة أخرى من هذه العلامة تسيطر حالياً وتصبح القطعة الأبرز المهيمنة على شوارع الموضة.

ias

إنّنا نتكلّم عن T Shirt غوتشي المطبّعة بشعار العلامة التي ترافق إطلالات النجمات وعاشقات الموضة، هذه الـ T shirt التي تأتي باللون الأبيض والتي نتوقّع أن تكون الأبرز في ربيع وصيف 2017.

لذا ومع بروز موضة الـ T Shirts ومزج الستايل الأنيق مع الستايل الحيويّ، ننصحكِ باعتماد هذه القطعة لا سيّما أنّه يمكنكِ تنسيقها بطرقٍ مختلفة ومبتكرة تعكس كلّ منها أسلوباً معيّناً.

مع هذه الـ T Shirt من Gucci، يمكنكِ اعتماد الإطلالة الحيويّة المنسّقة مع الجينز الذي تختارينه بقصّة الوالدة حيث تضعينها تحته وتزيّنينه بحزام مع بكلة غوتش أيضاً أو من دون حزام وذلك لإطلالة حيويّة إنما مع لمسة Vintage إذ ترتدين الأحذية المسطّحة Slippers (أجمل نقشات أحذية غوتشي الأشهر حالياً في عالم الموضة) أو أحذية الـ Brogue أو حتى أحذية غوتشي اللوفر بالكعب العريض Block Heels.

أيضاً، يمكنكِ اعتماد الإطلالة الرياضيّة حيث تنسّقين هذه الـ T Shirt مع السروال الرياضيّ لا سيّما أنّه رائج وتحديداً ذاك المقلّم بخطّ عريض على الجانب إذ يمكنكِ تنسيقه إما مع الحذاء الرياضيّ أو حتى مع الحذاء الكلاسيكيّ المروّس من الأمام وبالكعب الرفيع مع سترة جلديّة تضعينها على الأكتاف مثلاً أو سترة رياضيّة بأسلوب البومبر Bomber.

إلى جانب ذلك ومع بروز موضة التنورة القصيرة وتحديداً الجلديّة أو بقصّة الـ Wrap، ننصحكِ بتنسيق هذه الـ T Shirt مع إحدى هذه التصاميم واختيار هذه التنانير بإحدى الألوان القويّة كالأحمر مثلاً حيث ترتدينها إما مع أحذية الشرائط أو حتى مع أحذية المول أو مع الأحذية العالية والمسطّحة من الأمام Platform Wedges التي تنسّقينها مع الجوارب القصيرة.

ومن الصيحات التي يمكنكِ اعتمادها مع هذه الـ T Shirts أيضاً، السراويل الرسمية التي ترتدينها لإطلالة تعكس موضة المرأة الرجل حيث ترتدين الأحذية الرجاليّة Brogue أو لوفر أو أحذية الكاحل بأسلوب الـ Chelsea كما يمكنكِ تنسيق هذه الـ T Shirt مع سروال الـ Culotte والاحذية الكلاسيكيّة أو مع الجينزات أو السراويل المطبّعة المنسّقة بدورها مع سترات أو جاكيت الدنيم المطبّعة.

بالإضافة إلى ذلك، لا تتردّدي في تنسيق هذه الـ T Shirts مع السترات الفضفاضة التي ترتدينها هذا الموسم منسدلة على إحدى الكتفين أي بأسلوب الـ Off Shoulders لا سيّما أنّ هذه الطريقة رائجة حيث يمكنكِ تنسيقها مع السراويل بالقصّة الضيّقة أو الليغينغ ولا تتردّدي أيضاً في تنسيقها تحت البدلة بأسلوب البيجاما المنسّقة من السروال الحريريّ والسترة الحريريّة بأسلوب الكيمونو.

إقرأي المزيد: حذاء غوتشي الجديد غريب ولكن مميّز فهل ترتدينه؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية