ما هي أنواع قصات شعر جميله لإطلالة ملفتة؟

تقدم لكنّ ياسمينة اليوم مجموعة من الصور في الألبوم أعلاه لأنواع #قصات_شعر جميلة تناسب كل أشكال الوجه كي تخترن منها القصة التي أعجبتكنّ وتحصلن على لوك جديد وعصري. تعتبر هذه القصات رائجة في العام 2016 وتجمع بين قصة الشعر المدرج والكاريه والبوب وغيرها.

ias

أجمل قصات الشعر لعام 2016:

قصة الشعر الكاريه مع الغرة: تعتبر قصة الشعر الكاريه من التقليدية الناعمة لذلك لتحصلن على إطلالة كلاسيكية، اخترن قصة الشعر الكاريه للشعر القصير التي تتميز بخصلات الشعر المتساوية الطول. كذلك، تتميز هذه القصة بالغرة الأمامية التي تغطي الجبين ويمكنكنّ اعتماد مع هذه القصة تسريحة الشعر الويفي.

قصة الشعر المدرج مع الغرة: واكبن آخر صيحات قصات الشعر لعام 2016 واعتمدن قصة الشعر المدرج أي الشعر غير المتساوي الطول مع الغرة الجانبية القصيرة. اعتمدن مع هذه القصة #تسريحة_الشعر_المالس لإبراز جمالها.

قصة البوب الناعمة: لتحصلن على إطلالة ملفتة وفريدة من نوعها، أنصحكنّ باعتماد قصة البوب التي تجمع بين الأنوثة والجمال. تناسب هذه القصة صاحبات الوجه الدئري وتعتبر من القصات الرائجة في العام 2016.

قصة الشعر الطويل مع الغرة: اعتمدن قصة الشعر الطويل المتساوي الطول مع الغرة القصيرة الأمامية. تضمن لكنّ هذه القصة ستايلاً مميزاً ويمكنكنّ اعتماد معها تسريحة الشعر المموّج أو الويفي بحسب الرغبة.

قصة الشعر الكاريه للشعر القصير: لتحصلن على إطلالة ناعمة ومفعمة بالأنوثة، اعتمدن قصة الشعر الكاريه مع الشعر المفروق على النصف.

اقرئي أيضاً: الخصلات السفلية الملونة صبغة جديدة للبنات


تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية