ما هي خصائص ووظائف آبل ميوزيك؟

آبل ميوزيك

كما وعدت وفت. ها هي آبل تدخل عالم بث الموسيقى عبر الانترنت، واضعةً أمامها منافسين جدداً لا شكّ بأنهم دقوا ناقوس الخطر، أبرزهما ساوند كلاود وسبوتيفي. وللمفارقة، أن من كان يحول بين دخول هذه الشركة العملاقة عالم بث الموسيقى، هو ستيف جوبز بحدّ ذاته، كون فلسفته كانت تعتمد على سخافة دفع المال لسماع الموسيقى في ظلّ وجود تطبيقات مجانية تتيح الخدمات المماثلة. ولكن بعد وفاته، ونضوج القيّمين أكثر في سوق التكنولوجيا في ظلّ تسارع الأحداث، جعل من الشركة تعوّل على هذه الخدمة كسبيل آخر لبسط سلطتها في نواحٍ جديدة من عالم الشبكة العنكبوتية.

ias

هاتف ال جي حي 4 يتحدّى أيفون 6

وأصبحت خدمة آبل ميوزيك متاحة لكل الهواتف منذ أوائل هذا الشهر يوليو، ضمن تحديث iOS 8.4 وتتيح لمشتركيها تشغيل الملايين من الأغاني، أو تحميلها للتشغيل عند عدم وجود اتصال بالإنترنت، إضافةً الى ميزة “من أجلك” For You التي تقدّم للمستخدم أفضل التوصيات والاقتراحات لقوائم التشغيل والألبومات، التي تم انتقاؤها بعناية على يد خبراء الموسيقى -على حدّ وصف الشركة- وتقدم خدّمة الموسيقى كذلك ميزة “جديد” New  تتيح للأعضاء المشتركين الحصول على أحدث  الموسيقى المتوفرة وأروعها. وتأتي الخدمة بميزة “الراديو” Radio التي توفر للمشتركين الوصول إلى الموسيقى والمقابلات وبرامج الراديو الحصرية المتوفرة على محطة “بيتس 1″ Beats 1، كما تتيح ميزة Connect للمستخدمين الاطلاع على الصور ومقاطع الفيديو والمحتوى من الفنانين الذين يتابعونهم.

حيل كي تستخدمي هاتفك طول النهار من دون القضاء على البطارية

الخدمة الجديدة ستكلّف 9.99 دولارات في الشهر للمستخدم الواحد، أو 14.99 لمجموعة من المشتركين يصل عددهم إلى 6 أشخاص، بالإضافة إلى أنّ الأشهر الثلاثة الأولى ستكون مجاناً. 

ستيف جوبز يعود قريباً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية