ما هي صيحات الموضة التي تجعل منكِ فاشينيستا مميّزة؟

إذا أردنا اختيار أكثر إسمين بارزين اليوم في عالم الموضة كنجمتين تؤثران على هذا العالم وتطلقان الصيحات، فلا شكّ أن يقع خيارنا على كلّ من كيندال جينر وجيجي حديد.

ias

إنّه ليس بجديدٍ أن تكون عارضات الأزياء من أكثر المؤثرات والرائدات في عالم الموضة لا سيّما أنّهن يتمتّعن بستايل ملفت وفريد إذ تسمح لهنّ قامتهنّ الطويلة باختيار صيحات وتنسيقها بأسلوبٍ فريدٍ للغاية من دون التفكير فيما إذا كانت هذه الصيحات تليق بجسمهنّ أو لا أو تظهر عيوبهنّ أو لا فأصلاً لا عيوب لديهنّ ولا شيء يخفينه.

لذا إن كنتِ تبحثين عن إطلالة تعكس أسلوب الفاشينيستا وتظهركِ بلوكٍ فريد وملفت، فما عليكِ سوى اتّباع صيحات كيندال وجيجي.

نبدأ أوّلاً مع موضة السراويل الواسع بأسلوب الـ Palazzo الذي ننصحكِ هذا الموسم باختياره باللون الزيتي العسكريّ حيث وبدل من تنسيقه مع التوبات القصيرة Crop Top أو القميص الكلاسيكيّ، ارتديه على طريقة كيندال مع الكورسيه وبدل من ارتداء سترة البلايزر فوق الكورسيه، اختاري البوليروالتي تأتي بأكمام طويلة وضيّقة ولكن بقصّة الياقة.

أيضاً، ننصحكِ استبدال الجينز لإطلالة يوميّة حيويّة بأوفرول دنيم على طريقة جيجي حيث تختارينه بأسلوب الـ Vintage أو بلمسة السبعينيات، هذا الأوفرول الذي تختارينه مع جيوب كبيرة وبقصّة السروال الواسع والذي يصل طوله حدّ الكاحل.

ولإطلالة حيويّة أيضاً، ننصحكِ باستبدال الجينز السكيني بالجينز بقصّة الوالدة حيث ترتدينه مع معطفٍ طويل وقميص قصير حيث تختارين القطعتين باللون ذاته فيما الحذاء الذي تختارينه بأسلوب الكاحل يكون بلونٍ ميتاليكيّ أو بلونٍ قويّ مختلف عن ألوان التوب والمعطف.

إلى جانب ذلك ومن الحيل التي تعتمدها جيجي حديد (جيجي حديد تطلعك على طريقة تنسيق الاطلالة الخريفية) والتي تنجح في جعل إطلالتها مميّزة وفريدة هو أن ترتدي الكنزات بالقبّة العالية جداً حيث تسلّط الضوء عليها وكأنّها شالاً.

من المعروف أيضاً عن عارضات الأزياء حبّهن للوك أو الستايل الحيويّ إنما الفريد حيث تشتهر كيندال بتنسيقها سترة الباركا الحيويّة مع معظم ملابسها ومنها الجينز بالقصّة المثنيّة العريضّة ولكن المميّز في إطلالتها أيضاً هو اختيارها هذه السترة ميتاليكيّة وبلونٍ ذهبيّ تحديداً، لذا فلا تتردّدي في تضمين خزانتك سترة باركا بألوانٍ ميتاليكيّة تنسّقينها مع ملابسك كافّة وتجعلينها بديل السترة الجلديّة مثلاً.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ إطلالات كلّ من كيندال وجيجي حديدالرسميّة تأتي دائماً أنيقة إنما حيويّة وفريدة والسبب اختيارهما للفساتين الغريبة أكان من حيث القصّة التي إما تأتي جريئة ومكشوفة أو على العكس تماماً محتشمة للغاية أو من حيث الألوان التي تأتي بمعظمها أساسيّة حيث تتنوّع ما بين الأبيض والرمادي والأسود أو الألوان الدافئة الملفتة كالأحمر أو من حيث الأقمشة التي تأتي عادة فخمة وجريئة فنرى التصاميم شفافة أو بقماش الشبك أو الجلد أو الدانتيل أو الريش.

إقرأي المزيد: اطلالات كيندال جينر تطلعك على موضة معاطف شتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية