ما هي فوائد Restylane؟

ما هي فوائد Restylane؟

عوامل كثيرة من الممكن أن تؤثر سلباً على مظهر البشرة، لتفقدها إشراقها وليونتها ونضارتها. فأحياناً لا يتعلّق الأمر فقط بعامل التقدم في السن، بل أيضاً بسوء التغذية وقلة النوم والتعرض للتلوث وغيرها من العادات السيئة. وبما أن الحلّ السّريع والطويل الأمد الذي يعيد إشراق إطلالتك أصبح متوفراً مع Restylane، فلا بدّ من اكتشاف التركيبة التي تحتويها والتعرف على فوائدها التي لا تُحصى ولا تُعدّ.

ias

تنفرد Restylane بتكنواوجيا الـ NASHA التي تقوم على صنع حمض الهيالورونيك الموجود طبيعياً في الجلد والذي يحافظ على كمية المياه فيه، ليعيد المرونة اليه. ويتم حقنها في الطبقة العميقة من البشرة لتمنحها المظهر الطّبيعي والفعالية المرادة. لذلك استعيني به لـ:

تخفيف مظهر تجاعيد ما حول الأنف والفم: يصعب التحكم أحياناً بتلك الخطوط الصغيرة التي تحيط بمنطقة الأنف والفم، والتي تظهر على الأغلب بسبب الجفاف والتقدم في السن. لكن مع Restylane يمكنك ذلك، لاسيما وأنه يعمل على ملئها بأسلوب طبيعي ليعيد اليها المرونة ويمنحها مظهراً مشرقاً من جديد.

صور نجمات جميلات يخفين حقيقة شعرهن الخفيف

تعزيز مظهر الشفاه وإبرازها: مع التقدم في السن تبدأ تجاعيد ما حول الفم بالظهور وتؤدي الى تقليص حجم الشفاه، لذلك يعمل Restylane على ملء هذه الخطوط الرفيعة فيعزز مظهر الفم بأسلوب طبيعي، شرط أن يتم حقنه في النقطة الوسطية من طبقات الجلد. يُذكر أن مادة Lidocaine الموجودة فيه تخفف من الشعور بآلام الحقن وتوفر مظهر الراحة والإنتعاش.

التخفيف من مظهر خطوط الجبين والعينين الرّفيعة: إن تركيبة Restylane تعمل بأسلوب رائع وطبيعي على ملء الخطوط الرّفيعة التي تظهر على الجبين وحول العينين، فتخفف من مظهرها وتحافظ في الوقت عينه على شكلها الطّبيعي عكس البوتوكس الذي يلغي عمل عضلات الوجه ويبرزها بأسلوب مصطنع.

إبراز شكل الخدود واستعادة عضلات الوجه: مع التقدم في السن تخسر البشرة الدهون والكولاجين لتبدو مترهلة، وفي المقابل تعمل تركيبة Restylane على تعزيز شكل الوجه وملء فراغات خدوده بمادة تحافظ على كمية المياه فيه، لذلك يعزز مظهر عضلات الوجه ويقويها ليمنحك نتيجة طويل الأمد.

محاربة علامات الشيخوخة وإخفاء مظهر النمش والشرايين الصغيرة: لا تكتفي تركيبة Restylane بتعبئة البشرة بل تمنحها المرونة التي تعزز إشراقها، فتخفي شوائبها الظاهرة مثل ندوبات حبّ الشباب والشرايين الرفيعة والنمش، وتمنحك بشرة متوازنة ومثالية.

إقرأي المزيد: أسئلة عليك طرحها على الإختصاصي قبل الخضوع للفيلر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية