ما هي فوائد برايمر الرموش؟

ما هي فوائد برايمر الرموش؟

لكثيرات منكن يقمن بتطبيق طبقات عدة للماسكرا من الجذور وصولاً للاطراف لكي تصبح الرموش كثيفة وطويلة أكثر. ولطن ما لا تعرفنه هو أن البرايمر للرموش هو الخطوة الاساسية للحصول على رموش طويلة وكثيفة. لذا احصلي على البرايمر الخاص بك للرموش لكي تطبقيه بداية على رموشك ولكي تسرِحيها به قبل تطبيق الماسكرا. تعرفي مع ياسمينة اليوم على فوائد البرايمر للرموش وكيفية تطبيقه بطريقة بروفيشانيل على الرموش.

ias

فوائد البرايمر ترتكز على تطبيقه قبل الماسكرا لكي يقوم بتسريح الرموش بدئًا من الجذور وصولاً حتى أطرافها ولا سيما أه يقوم بتحضير الرموش لاخطوة الاهم وهي تطبيق الماسكرا عليها. والاهم من ذلك، أنه يقوم بتغليف الرموش وتحصينها لكي تصبح وتبدو كثيفة أكثر كما أنه يضمن أن تكون الماسكرا السوداء ثابتة عليها طوال النهار. حين تطبقين الماسكرا، تلاحظين أن هنالك البعض من رموشك متعلقة مع بعضها البعض، لذلك يجب أن تستعملي البرايمر لانه يعمل على تفريقها ووضع كل الشعيرات على حدى.

كيفية تطبيق البرايمر بالطريقة الصحيحة: في البداية ، يجب أن تختاري البرايمر الانسب والاكثر فعالية من بين الماركات العدة لبرايمر الرموش، بعد اختياره قومي بتطبيقه على الرموش من خلال تسريحها به ذهابًا وايابًا لكي يرطبها ويجعلها كثيفة.

في الخطوة التالية، أصبحت الشعيرات جاهزة لامتصاص السائل الاسود الذي تحتوي عليه الماسكرا، لذا طبقيه عليها من دون تردُد من الجور وحى الاطراف كالعادة.

لذا، بعد أن تعرفت على فوائد البرايمر للرموش، ابدأي باستعماله لكي تحصلي ليس فقط على رموش طويلة وكثيفة وعالية بل على مكياج عيون جذاب أيضًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية