ماء الحامض والعسل صباحاً أفضل لبشرتك من كل الكريمات!

ماء الحامض والعسل صباحاً أفضل لبشرتك من كل الكريمات!

من المهم أن تعرفي أن إنفاق الأموال الباهظة على جمالك ليس بالضرورة أن يكون شرطاً يمنحك النتيجة التي تحلمين بها، فأحياناً كثيرة طرق بسيطة وغير متوقعة تحقق لك الهدف، من دون تعب أو مبالغ كبيرة من المال. هذا تماماً ما نقصده بتناول كوب صغير من ماء الحامض والعسل صباح كل اليوم للتمتع ببشرة مشرقة ونضرة وخالية من أي أثر للتعب!

ias

نظراً للدور الذي يؤديه كل من ماء الحامض والعسل في العناية بالجمال، لا عجب أن اجتماعهما معاً في كوب واحد صباحاً سيحدث تغييرات مثاليّة لبشرتك، وسيمحي أي أثر للشوائب مثل البثور والهالات السوداء والبقع الداكنة. ولأنّ طعم الحامض قد يكون مزعجاً في هذا الوقت المبكر من النهار، سيأتي العسل بحلوه ومذاقه اللذيذ ليجعلك تتقبلينه أكثر. (فوائد شيّقة تجهلينها عن العسل!).

العسل والحامض للعناية بالبشرة

يزخر ماء الحامض بالفوائد المذهلة للبشرة، حيث يعمل تناوله على طرد السموم من الجسم، ويعتبر سراب ديتوكس رائع لتنظيف الجسم من الداخل، وانعكاسه إيجابياً على مظهر البشرة، أما العسل فهو مكوّن طبيعي لا يمكن حصر منافعه الجمالية في مكان واحد نظراً لتنوعها، خصوصاً عندما نتحدث عن البشرة ومشاكلها التي لا تنتهي، وهذه الثنائيّة من شانها أن تحقق لك ما قد يعجز أي كريم آخر من فعله.

يفضّل أن تتناولي هذا الكوب بعد وجبة الفطور، تفادياً لأي مشاكل قد يحدثها الحامض مع الجهاز المعوي، ولجعل معدتك تتحضّر لقوة هذا المشروب.

إقرئي المزيد:بالخيار وبودرة الأطفال تخّلصت من الهالات السوداء تحت العينين نهائياً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية