ماذا استخدمت أنجلينا جولي حتى منعت جسمها من الترهل؟

ماذا استخدمت أنجلينا جولي لعلاج ترهلات الجلد؟

لا شكّ في أن أسراراً كثيرة تختبئ خلف تألّق فئة كبيرة من النّجمات العالميات بجمال نضر وشاب على رغم التقدّم في السنّ. فلا بدّ من أن جمال أنجلينا جولي مثلا يثير فضولك لاسيما وأنها أم لثلاثة أولاد ولا تزال تتمتّع ببشرة نضرة لا تعرف الترهّلات أبداً. من هنا، ما رأيك أن تتعرّفي مع ياسمينة على العلاج الذي تستخدمه أنجلينا جولي لتمنع جلدها وبشرتها من الترهّل، واستوحي منها الفكرة لتبقي أنت أيضاً متألّقة بإطلالة شابة ومثالية تليق بك.

ias

إنه الكافيار! تعتمد الممثلة العالمية على علاج الكافيار أي بيض السّمك الذي يستخرج تحديداً من سمك الحفش والسلمون، ويعدّ من أفخر المقبّلات التي قد تتناولينها وذلك لصعوبة استخراجها.

أما أنجلينا جولي ولتحافظ على بشرة شابة لاسيما بعد انجابها لثلاثة أولاد فقد اعتمدت هذه الطريقة التي منعت ظهور الترهلات في الجلد وحافظت في الوقت عينه على إطلالة مكتملة لا شائة فيها.

فوائد الكافيار

يمكنك استخدام الكافيار لعلاج بشرة الوجه ومنع ترهّلات الجلد معاً لاسيما أنه:

-مرطّب عالي الجودة لديه القدرة في المحافظة على بشرة منتعشة لوقت طويل.

-يحفّز خلايا البشرة على إنتاج الكولاجين بشكل دائم لتبقى نضرة.

-يحارب الشيخوخة ويمنع ظهور الخطوط الرفيعة في الوجه وعلامات التعب.

-يصلح الشوائب التي قد تصيب سطح البشرة مثل (الندوب، البقع الداكنة، ترهلات الجلد ما بعد الولادة…)

-يحتوي على البروتينات ومضادات الأكسدة التي تحفّز خلايا البشرة على التجدد المستديم .

طريقة اعتماد العلاج

-على ما يبدو أن الممثلة العالمية أنجلينا جولي استعانت بهذا العلاج لاسيما لتمنع ترهّلات الجلد ما بعد الولادة من خلال تطبيقه لـ 20 دقيقة على الأماكن التي قد تتعرّض للترهلات كمنطقة البطن والأوراك والفخذين واليدين.

-أما لعلاج بشرة وجهك، فعليك أولاً التخلّص من الجلد الميت عبر تقشير البشرة، والإنتقال بعدها الى تطبيق قناع الكافيار لـ 20 دقيقة على الأقل.

للحصول على نتجية مثالية إعتمدي هذا العلاج مرّةً كل أسبوعين على الأقل، ومن الأفضل أن تريحي بشرة وجهك بعد تطبيقه لساعتين من الوقت، فتسمحين لزيوت الكافيار من التغلغل في أعماق البشرة ومنحها النتجية اللازمة.

إقرأي المزيد: خلطة طبيعية لإنعاش بشرتك قبل الماكياج… إستفيدي منها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية