ماذا تفعلين كي تتجنّبي انسدال رباط حمالة الصدر

تعاني معظمنا من مشكلة معيّنة تطال حمالة الصدر في الكثير من الأوقات وهي مشلكة انسدال رباط الصدر باستمرار ولكن هل تدركين أنّ السبب وراء ذلك يعود لأسباب عدّة قد تجهلينها؟

ias

لذلك ولأنّنا نعلم أنّ هذه المشكلة تسبّب الإحراج للكثيرات، اخترنا أن نطلعكِ على الأسباب وراء انسدال رباط حمالة الصدر باستمرار فتتجنّبين ذلك وبالتالي تتجنّبين الأحراج ... أوّلاً، قد يكون السبب في ذلك اختيارك الخاطئ لقياس حمالة الصدر وتحديداً قياس الـ Cup أي حجم دائرة حمالة الصدر إذ من المهمّ حين تشترين حمالة الصدر أن تنبهي إلى هذا القياس فأحياناً تختارينها بشكلٍ لا تغطي صدرك بالكامل وبالتالي وإن كان القياس أصغر، تصبح حمالة الصدر مشدودة إلى الأعلى وبالتالي فإنّ رباطها يتعرّض للانسدال أكثر من مرّة. لذلك، إحرصي أن تغطي حمالة صدرك صدرك بالكامل فيأتي القوس على الطرف مغطياً لصدرك كما تكون ملتصقة من الأمام وتحديداً في وسط كلّ صدر إذ إنه وإن كانت مرتفعة فهذا يعني أنّ حجمها صغير. أيضاً، انتهي إلى شكل رباط حمالة الصدر فإذا كنتِ تتمتّعين بوزنٍ زائد على منطقة الزنود أو الأكتاف أو بصدرٍ كبير الحجم، فالرباط الرفيع لا يناسبك وسيكون عرضة للانسدال بشكلٍ متكرّر لذلك، إحرصي على اختيار حمالة الصدر برباط عريض مع كبسات عريضة لتعليقها وذلك لضمان ثباتها.

من الأمور التي قد تسبّب إنسدال رباط حمالة الصدر (لا تتردّدي في إظهار حمالة الصدر هذا الموسم!) بشكلٍ مستمرّ طريقة إغلاقكِ حمالة الصدر هذه من الخلف أي على الظهر، لذلك إحرصي على تبكيلها من الخلف بشكلٍ تشدّ صدرك جيداً من غير أن تكون مشدودة أو ضيّقة أكثر أو أقلّ من اللزوم.

أخيراً وكما نكرّر دائماً إنّ اختيار حمالة الصدر المناسبة لكِ يكمن في اختيارك أسلوب أو قصّة حمالة الصدر المناسبة لشكل صدرك (ما هي حمالة الصدر المناسبة لشكل ثدييك؟) فأحياناً وبمجرّد اختيارك قصّة خطأ تتسبّبين في انسدال رباط حمالة الصدر بشكلٍ مستمرّ إذ لا يمكن أن ترتدي حمالة الصدر الـ Push Up إذا كان صدرك صغير الحجم، فحينها سينسدل رباط حمالة صدرك بشكلٍ مستمرّ والسبب أنّ حجم حمالة الصدر الـ Push up لن تغطي صدرك بالكامل وبالتالي ستكون كبيرة فالحلّ أن تختاري تلك التي تأتي بأسلوب الـ Bralette مثلاً أو بشكل مثلثّ إذ تغطي صدرك بالكامل وبالتالي تضمن ثبات رباط الصدر.

إقرأي المزيد: كيف تعتنين وتغسلين حمالة الصدر؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية