ماذا تقول فئة دمك عن شخصيتك وحياتك العاطفية؟

ماذا تقول فئة دمك عن شخصيتك وحياتك العاطفية؟

تجري الدماء في عروقنا وتساهم في نمونا وبقائنا على قيد الحياة، ولكن غالباً ما ننسى أهمية فئات الدم وتصنيفها الدقيق الذي يلعب دوراً مهماً في تحديد مزايا الشخصية والصفات الخاصة بكل فرد! فماذا تقول فئة دمك عن شخصيتك وطباعك وحياتك العاطفية؟ حدّدي فئة دمك واكتشفي كل التفاصيل مع ياسمينة:

ias

  • فئة الدم "O": يتّصف الاشخاص من هذه الفئة بانفتاحهم وحبهم الى الخروج والمغامرة. فإذا كنت من ضمن هذه الفئة فأنت امرأة مميزة وطموحة، تضعين أهدافاً صعبة وبعيدة لحياتك ولكنك تنجحين في تحقيقها مهما كان السبيل. كما أنك تعرفين بشخصيتك القيادية وقدرتك على السيطرة والتحكّم بمجريات حياتك، إذ إنك واثقة ومتمكّنة. وبالنسبة لحياتك الشخصية، غالباً ما تولد علاقات رومنسية مع الاشخاص من فئة "O"، "AB".

(هذا ما تكشفه المسافة الفاصلة بين العين والحاجب عن شخصيتك!)

  • فئة الدم "A": هذه الفئة تتميز بالجانب العاطفي من شخصيتها، فأنت امرأة حساسة وشفافة في تعاطيك مع الآخرين، ولكنك تعانين من مشكلة الثقة فتجدين صعوبة بالوثوق بمن حولك بسهولة. وفي المقابل أنت صديقة وفية وتنجحين بالمجالات الفنية والابداع الشخصي. وفي السياق العاطفي، تنجحين بإقامة علاقة وثيقة مع الاشخاص من فئة "AB".
  • فئة الدم "B": أنت امرأة ذكية، عاطفية الى حد ما وناجحة في خياراتك، قد يصفك بعض المقربين بأنك أنانية لكنك في العمق تتعاطفين مع أحبائك وترفضين تفضيل مصلحتك في أي موضوع يخصّهم. تجمعين بين الشخصية المنفتحة والمحبة للانعزال والتفكير، وتقيمين التوازن المثالي بين الحالتين. وتكون علاقاتك العاطفية ناحجة مع فئة الدم "AB".
  • فئة الدم "AB": بالنسبة لهذه الفئة، فإن المزاجية هي من أبرز صفاتك، ولكنك محبة لاقامة العلاقات والصداقات والانخراط في المجتمع، كما أنك محبة للاجتماعيات. وتفضّلين الظهور بصورة مختلفة عن الاشخاص المحيطين بك! وتنجح علاقاتك العاطفية مع الاشخاص من فئات الدم "A".

اقرئي المزيد: ملابسك الداخلية مرآة عن شخصيتك.. فمن أنت فعلاً؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية