ماذا حصل للفتاة التي استعملت كريم إزالة الشعر بدلاً من الشامبو؟

فتاة غسلت شعرها بكريم إزالة الشعر

نشرت فتاة أميركية أمس على انستغرام صورة لشقيقتها التي استعملت عن طريق الخطأ كريم إزالة الشعر بدلاً من الشامبو خلال غسلها لشعرها، محدثة خضّة إعلامية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي نظراً لقوة تأثير هذه الصورة، فماذا في تفاصيل هذا الخبر الغريب؟

ias

الشقيقة الكبرى كايلا كونور من ولاية ماساتشوستس الأميركية قررت أن تنشر على صفحتها الشخصية على انستغرام صورة لشقيقتها التي فقدت شعرها بالكامل، نتيجة استعمالها الخاطئ لكريم إزالة الشعر بدلاً من الشامبو، لتحصل صورة الفتاة الصلعاء الصغيرة على آلاف إعادة النشر في كل أنحاء العالم، أو ما يطلق عليه باللغة الأجنبية Repost. وقد أرفقت كايلا أنّ على الإنسان أن يقرأ دائماً محتويات المستحضر، ليتفادى ما حصل مع شقيقتي! (من هي النجمة التي تغسل شعرها بمسحوق الغسيل؟).

صورة الفتاة الصلعاء

على رغم التعاطف الكبير الذي حصلت عليه الفتاة، إلاّ أنّ البعض اعتبر الأمر خدعة قائمة على استعمال الفوتوشوب، معلّلين ذلك عن عدم إمكان تساقط الشعر بهذه الطريقة الغريبة، والبعض الآخر اعتبروا أن لا يمكن لأي كريم تجميلي أن يحدث هذه النتيجة السلبية الكبيرة في حال تمّ استخدامه في غير مكان.

وهنا، ليس هناك من تأكيد على مدى صحّة الخبر أو نفيه بسبب تضارب المعلومات، ولكن ما يمكننا الحسم فيه هو ضرورة الانتباه الدقيق إلى المستحضر قبل وضعه على الشعر أو البشرة.

إقرئي المزيد: اكتشفي تسريحة الشعر التي تظهر الفنانات العربيات أصغر سناً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية