بعد الانفصال...ماذا قال براد بيت عن مستحضرات العناية بالبشرة الخاصة بأنجلينا جولي؟

بعد الانفصال.. ماذا قال براد بيت عن مستحضرات بشرة أنجلينا جولي؟!

بعدما كانت العلاقة بينهما مثاليّة، وبعدما استطاعا لسنوات أن يشكلا ثنائي الحلم في الأوساط الهوليوودية، عاد وواجه كل من أنجلينا جولي وبراد بيت الانفصال الكلاسيكي في عالم الشهرة: الانفصال. ومن خال متابعتنا لتصريحات براد بيت بعد الانفصال لفتنا ما قاله عن أنجلينا جولي والعناية ببشرتها!

ias

" في السنتين الأخيرتين كان اهتمام أنجلينا جولي منصباً على إطلاق خط العناية بالبشرة الخاص بها، مما جعلها تهمل أولادها ومنزلها وأنا بصورة مستمرة، مولية الأهميّة لعملها ومهنتها"، بهذه الكلمات وصف براد انشغال إنجلينا بمستحضرات العناية بالبشرة التي تعمل بدقّة على إصدارها منذ فترة طويلة، والتي يقال أنّها ستحقق ثورة في عالم العناية بالجمال، وأكمل تذّرعه بمستحضراتها بالقول:" لا أظن أبداً أن أنجلينا جولي قادرة على العناية بستة أطفال، في ظل انهماكها بأعمالها وماركتها التجارية الجديدة". (براد بيت وأنجلينا جولي: حب عاصف فزواج.. فطلاق!).

وكانت أنجلينا خلال أحد اللقاءات قد أعلنت أنّ مستحضرات العناية بالبشرة التي أطلقتها، تحل مشاكلها ومشاكل غالبيّة النساء اللواتي في سنّها، خصوصاً من ناحية ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة، فقد حرصت على منح البشرة الشباب الكامل بواسطة تركيبة ثوريّة مذهلة. وأشارت إلى أنّ هذه الكريمات ستحل مكان الجراحة التجميلية وحقت البوتوكس والفيلر للعديد من النساء.

إقرئي المزيد:براد بيت ممنوعّ من الزواج مرّة جديدة! …لماذا؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية