ماذا قال مصفف شعر كيم كارداشيان عن العناية بالشعر المجعّد؟

ماذا قال مصفف شعر كيم كارداشيان عن العناية بالشعر المجعّد؟

نظن أحياناً أنّ جمال النجمات طبيعياً، وننسى تماماً أنّ هناك جنوداً مجهولين يقفون خلفهم، ويؤدون دوراً في تعزيز هذه الجاذبية. في تصريح لافت لمصفّف شعر كيم كارداشيان، ورداً على سؤال وجه إليه من قبل أحد الصحافيين الأجانب، أخبر العديد من الأسرار عن كيفية العناية بالشعر المجعّد. وما قاله يستحقّ المتابعة!

ias

يقول فرانسيسكو غالاسو، مصفف الشعر الذي يملك تاريخاً حافلاً في عالم الشعر، ورافق عدداً كبيراً من النجمات، أمثال إيمي روسوم، أوليفيا وايلد، و كيم كارداشيان إن صاحبة الشعر المجعّد تملك سحراً خاصاً يجب أن تعرف قيمته، وتفخر به، ولكن أصول العناية به مختلفة تماماً عن الشعر المالس، خصوصاً من ناحية التنظيف والتصفيف، إذ يحذّر صاحباته من استعمال مستحضرات تنظيف للشعر تحتوي على الـ Sulfate في التركيبة، لأنّ يؤدي إلى جفاف بصيلات الشعر.

ومن التنظيف إلى الزيوت، التي يعتبرها فراسيسكو مثالية للشعر المجعّد، خصوصاً المغربية منها، لأنها تخفف كثيراً من احتمال التوبير، والتي تعمل على ترطيب الشعر، وتنعيم خصلاته، ويعتبر أنّ الزيوت يجب أن ترافق كل إمرأة تريد أن تحافظ على حيوية شعرها، ولا وتواجه أي مشكلة، حتى ولو كان من النوع الذي يصعب الاهتمام به. (كيم كارداشيان تفجّر مفاجأة جديدة…والسبب مستحضرات بشرتها!).

ولفت فراسيسكو أيضاً إلى أنّ السبراي المنعّم للشعر يجب أن يرافق دائماً صاحبات الشعر المجعّد، مشيراً إلى أنّ هذا المستحضر هو ضمن قائمة مستحضرات التجميل المفضلة لدى كيم كارداشيان.

إقرئي المزيد: صور سلفي كيم كارداشيان مزيّفة!!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية