ماذا يخفي اسم شيرين من أسرار؟

اسم شيرين

اسم رنان، فيه موسيقى عذبة وأنوثة صارخة. ولو حاولنا تخيّله لرسمناه أسمر، أسود الشعر، واسع العينين، طويل القامة وجذاب الى أبعد درجات الجاذبية. ولكنّ المفاجئ في هذا السياق، هو أنّ الاسم الذي نتخيّله عربي الأصل والأصول هو في الحقيقة لا يمتّ للغة العربية بصلة ولا حتّى استطاعت لغة الضاد أن تجد له معانٍ اضافة الى معناه الأصلي.

ias

يعني اسم شيرين وهو فارسي الأصل، الفتاة الجميلة وهو يطلق على نوع من أنواع الحلوى الفارسية! لا شكّ أن معنى الاسم تجعلك تفخرين إن كنت تحملينه وترفع من أسهمه في لائحة الأسماء المفضّلة لديك أيضاً. ولكن هلّا توقفت قليلاً أمام صفات حاملاته؟!

اختبري نفسك: أي نوع من الحلويات أنت؟

تتميّز شيرين بشخصية ملفتة، صاخبة، واضحة وتسترعي انتباه كل من تمرّ أمامه. لا تسكت شيرين على ما يزعجها ولا حتّى على ما تراه تصرّف خاطئ حتّى ولو حصل مع غيرها. قد ينعتها الآخرون بالغرور، ولكن كل ما في الأمر أنّها تبني لنفسها أسواراً عالية لا تحبّذ أن يخترقها من يريد. فقد تكونين من أقرب الناس اليها، لتكتشفي أنّك في مواقف عديدة لا تعرفينها! في ناحية أخرى تتحلّى شيرين بذكاء حاد، برغبة جامحة نحو الحرية الشخصية، إضافةً الى طاقتها الكبيرة ومطاردتها للمغامرات.

ما معنى وتحليل اسم يارا؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية